دوريات اخري

الوحدة يتفوق على أهلي جدة بهدفين و يزيد الضغط علي جروس ..فيديو

إنتهى منذ لحظات اللقاء الذي جمع بين الفريقين أهلي جدة والوحدة، ضمن منافسات الدوري السعودي على إستاد ملعب الملك عبد العزيز في الجولة الثامنة عشر بفوز فريق الوحدة على أهلي جدة بهدفين دون رد.

وشهدت أحداث اللقاء سيطرة متبادلة بين الفريقين وتسديدات على مرمى كلاهما، في محاولة لتسديد هدف أول مبكر من أجل تعزيز رصيد أي الفريقين.

إلى أن وصلنا للدقيقة ٢٨ وراوغ لويزينهو لاعب الوحدة دفاع الأهلي بتمريرة من زميله غودوين وسجل الهدف الأول لفريقه، وهكذا إنتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف دون رد.

وبعد دقائق من بداية الشوط الثاني خرج مواشار لاعب خط وسط الأهلي ونزل بديلًا عنه المدافع المولد في الدقيقة ٥٩ من زمن المباراة.

وفي نفس اللحظات خرج لاعب خط وسط الأهلي ماركو مارين و دخل بديلًا له الهدْاف عبد الرحمن غريب. ومن خط وسط نادي الوحدة كان م. القرني بديلًا للاعب إلتون في الدقيقة ٧٧.

وبهجمة سريعة من لاعب الوحدة يوسف نياكاتي سجل الثاني لفريقه في الدقيقة ٨٢ وفي الدقيقة ٨٤ كان مازن أبو شرارة بديلًا لعلي الأسمري في الأهلي، في محاولة مستميته لتقليص الفارق.

وحصل بوتيا لاعب الدفاع لنادي الوحدة على أول بطاقة صفراء في المباراة.

وخرج نياكاتي المتقدم لفريقه بديلًا للاعب أيمن الخليف في الدقائق الأخيرة من المباراة. وهكذا إنتهت أحداث المباراة بين الفريقين بفوز الوحدة بهدفين دون رد ليرتفع رصيده للنقطة ٣٣ بينما تجمد رصيد الأهلي عند نفس الرصيد من النقاط .

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى