كورة اسبانية

برشلونة يدخل محادثات جدية لضم قنبلة الصيف القادم

دخل نادي برشلونة في محادثات جدية لضم مهاجم جديد خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة ، حيث يسعي البارسا للحصول على لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان .

وحسب الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو من سكاي إيطاليا ” فقد أكد أن هناك محادثات بين الإنتر وبرشلونه من أجل لاوتارو وأكثر من لاعب.

إدارة البرسا لا تريد شراء لاوتارو في الفترة المحددة للشرط الجزائي (1-15 يوليو) لذا يمكن أن تكون صفقة الإنتقال بقيمة أعلى من 111 مليون أيضا .

وكشفت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن هناك إتفاق مبدئي بين إدارة برشلونة ووكلاء لاوتارو مارتينيز ، مرتب اللاعب سيكون مماثل لراتب غريزمان السنوي.

إدارة الإنتر ترفض إدراج أي لاعب بالصفقة ويريدون فقط الشرط الجزائي (111 مليون) ماروتا يعمل على صفقة البديل ولن يكون أوباميانغ.

وحسب مصادر ” إي إس بي إن ” فإن لاوتارو مارتينيز ليس الهدف الوحيد لبرشلونة في الصيف بالنظر إلي رغبة النادي الطويلة لضم نيمار دا سيلفا وإعادته للنادي ، ويدرك يونايتد أن لاوتارو مارتينيز يفضل اللعب في الكامب نو .

وأضافت مصادر ” إي إس بي إن ” أن برشلونة يتطلع إلى كسر عقد لاوتارو مارتينيز البالغ 111 مليون يورو برشلونة على أنه رقم مرتفع ولكن يمكن إدارته ، مما يعني يتعين عليهم جلب 140 مليون يورو بحلول 30 يونيو.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى