تقارير

كيف نجح فايلر فيما فشل جوزيه فيه الأهلى اليوم ؟

انتهت مباراة الأهلى والمصري البورسعيدي بفوز رفاق السويسري رينيه فايلر بثلاثية مقابل لا شىء ، المباراة التى أقيمت على استاد المكس بالأسكندرية كانت مؤجلة من الجولة السادسة .

واستطاع الأهلى أن يستمر فى تحقيق أرقامه القياسية مع السويسري استكمالاً لنتائج الفريق منذ بداية الموسم .

وبتحقيق الانتصار فى لقاء اليوم وصل الأهلى للمباراة الخامسة عشر على التوالي تحقيقاً للفوز ، ليقترب النادي الأهلي من معادلة رقمه السابق فى موسم ٢٠٠٥ مع البرتغالي جوزيه بتحقيقه ١٧ فوز متتالي.

وكان الأهلى قد حقق ١٧ فوزاً متتالياً فى موسم واحد مع مدربه التاريخى مانويل جوزيه فى موسم ٢٠٠٥.

وكان الأهلى قد بدأ سلسلة انتصاراته حينها فى السابع عشر من سبتمبر عام ٢٠٠٤ بفوزه على أسمنت السويس بثلاثية نظيفة ، قبل أن تتوقف السلسلة بالتعادل أمام المصري البورسعيدي فى ٢١ يناير عام ٢٠٠٥ .

الأمر الذي فشل فى تكراره رفاق إيهاب جلال هذه المرة ، ليصبح فايلر على مقربة من كتابة التاريخ مع الأهلى فى موسمه الأول الوصول إلى بعض ما وصل إليه المدرب التاريخى للقلعة الحمراء .

ومن المفترض أن يخوض الأهلى لقائه القادم فى بطولة الدورى العام أمام منافسه التقليدى نادى الزمالك فى القمة المؤجلة من الدور الأول ، المباراة التي حدد لها موعدا فى الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وهي المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة وقد تشهد تأجيلاً أخر ، بينما لم تحدد المباراة الأخيرة للأهلى فى الدور الأول التي كان طرفها إنبي.

وكان الأهلى قد خاض فى هذا الموسم ١٥ مباراة فى بطولة الدوري، انتهت جميعها بفوز المارد الأحمر ليعتلي صدارة ترتيب الدوري العام بالعلامة الكاملة ٤٥ نقطة وبهجوم كاسح وحصانة دفاعية ز

حيث احرز الأهلي فى خمسة عشر لقاء ثلاثة واربعين هدفاً ولم يتلقى سوى ثلاثة أهداف ، واستطاع حارسه محمد الشناوي أن يحقق الكلين شيت فى إثني عشر مباراة ليكون الأهلي اقوي خط دفاع بالإضافة لكونه خط الهجوم الأقوي .

ويستعد الأهلى فى الأيام القادمة للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الزمالك أيضا، المباراة التي ستجمع الفريقين فى بطولة كأس السوبر المصري للعام الماضي وستقام فى ملعب محمد بن زايد فى الإمارات العربية ، ومن المفترض أن يتواجه الفريقين الخميس القادم فى تمام السابعة بتوقيت القاهره .

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق