كورة فرنسية

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يتعادل أمام أميان في مباراة مثيرة

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت باريس سان جيرمان بنظيره أميان بالتعادل الإيجابي بأربع أهداف لكل فريق ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “دي لا ليكرون” ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الليج آ.

تمكن باريس سان جيرمان من تحويل تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى تعادل إيجابي بنتيجة 4-4 , حيث أختتم الشوط الأول من المباراة، بتقدم أميان بثلاثة أهداف لهدف.

تمكن أميان من أفتتح التهديف مُبكرًا في الدقيقة الخامسة، عن طريق شيرو جيراسي وفي الدقيقة 29، وعزز التقدم جايل كاكوتا بهدف ثاني وفي الدقيقة 40 وسع الفارق فوسيني دياباتي بالهدف الثالث.

وقبل إنتهاء الشوط الأول ، استطاع أندير هيريرا أن يقلص النتيجة بالهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 45.

شهد الشوط الثاني من المباراة عودة باريس سان جيرمان حيث تمكن نيانزو كواسي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60 والثالث في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 74، عزز الأرجنتيني ماورو إيكاردي عودة باريس بالهدف الرابع ، وفي الدقيقة الأولى من الوقت البدل ضائع تمكن جيراسي من هز شباك سان جيرمان مجددًا ليدرك هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل 4-4.

بهذة النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 62، في صدارة الدوري الفرنسي، بينما أصبح رصيد فريق أميان 21 نقطة بالمركز التاسع عشر.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى