كورة إنجليزية

ماني يعود من الإصابة لينقذ ليفربول من كمين نوريتش سيتي

انتهت منذ قليل أحداث مباراة ليفربول ونوريتش سيتي ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز صعب للريدز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب كارو رود معقل نوريتش.

شهد الشوط الأول استحواذ تام من جانب ليفربول إلا أنهم لم يشكلوا خطورة كبيرة على حارس مرمى نوريتش سيتي الذي نجح في إغلاق المساحات على هجوم الريدز. وفي الدقيقة 35 تصدى أليسون لفرصة خطيرة من أمام بوكي الذي انفرد تماما بالمرمى إلا أن البرازيلي نجح في ابعاد الكرة سريعا من أمام مهاجم نوريتش.

وفي الدقيقة 38 سدد صلاح تصويبة قوية داخل منطقة الجزاء نحو المرمى إلا أن مدافع نوريتش سيتي كان في الموعد وأبعدها لركلة ركنية ليستمر التعادل السلبي بالشوط الأول.

وفي الدقيقة 59 في الشوط الثاني كاد صلاح أن يسجل هدف التقدم لصالح الريدز بتصويبة على يمين حارس المرمى إلا أنه نجح في التصدي لها ببراعة قبل أن يتابعها الغيني نابي كيتا إلا أن الحارس قام بإمساك الكرة من جديد ليحافظ على شباكه نظيفة. وفي الدقيقة 77 نجح ساديو ماني البديل والعائد من الإصابة في إنقاذ الموقف وتسجيل هدف الفوز لليفربول بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها بالزاوية اليمنى لحارس المرمى لتسكن الشباك ويجلب ثلاث نقاط من ذهب لليفربول.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الريدز للنقطة 76 في صدارة جدول الترتيب بينما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند النقطة 18 بالمركز الأخير.

https://www.youtube.com/watch?v=YnlMRCSDN90&fbclid=IwAR1nR5UkUwbfWyqNpmS4abheFzaSQmYynYI58pGZRjGKB1POF3PsewAkCy8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى