كورة اسبانية

تعادل مثير يحسم مواجهة أتلتيكو مدريد وفالنسيا بقمة الجولة بالدوري الإسباني

انتهت منذ لحظات مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا ضمن منافسات الجولة ٢٤ من بطولة الدوري الإسباني بتعادل مثير بين الفريقين بنتيجة ٢-٢ في المباراة التي أقيمت على ملعب الميستايا معقل الخفافيش.

شهد الشوط الأول اثارة كبيرة وهجوم قوي من الفريقين وفي الدقيقة ١٥ نجح لورينتي في تسجيل الهدف الأول لأتلتيكو مدريد بعد عرضية ارضية ارتطمت باقدام مدافع فالنسيا لتتحول للورنتي داخل منطقة الجزاء ويضعها بسهولة في المرمى.

عزز فالنسيا هجومه ونجح في احراز هدف التعادل بعد ركلة ركنية وصلت لجوميز الذي قام باستقبالها وتسديدها بقوة لترتطم بباوليستا وتسكن شباك أوبلاك لتصبح النتيجة ١-١.

وجاء الرد سريعا من توماس بارتي بهجمة سريعة لينهيها بتسديدة قوية على يمين الحارس معلنا عن الهدف الثاني لاتلتيكو مدريد لينتهي الشوط الأول بتقدم اتلتيكو بهدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة ٦٠ احرز جوندجوبيا هدف التعادل لصالح الخفافيش بعد عرضية باريخو من ركلة حرة ليقابلها جوندجوبيا معلنا عن هدف التعادل لتصبح النتيجة ٢-٢.

حاول الفريقان تسجيل الهدف الثالث والفوز واضاع الفريقان العديد من الفرص في ظل تألق دومينيك و أوبلاك حراس المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ٢-٢.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد اتلتيكو مدريد للنقطة ٤٠ بالمركز الرابع بينما ارتفع رصيد فالنسيا للنقطة ٣٨ بالمركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى