دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا | ليفربول يسقط أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات مباريات الذهاب لدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الواندا متروبوليتانو معقل أتلتيكو.

نجح ساؤول في استغلال خطأ دفاعات ليفربول في بداية الشوط في تغطية ركلة ركنية لصالح الفريق الإسباني لتصل له الكرة داخل منطقة الجزاء ويسجل الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض.

استحوذ ليفربول على باقي أحداث الشوط الأول وأَضاع بعض الفرص في تسجيل الهدف الأول إلا أن دفاعات أتلتيكو مدريد استطاعت التماسك أمام هجوم الريدز.

وسجل صلاح هدف التعادل في الدقيقة 30 إلا أن حكم اللقاء الغاه بسبب وجود حالة تسلل على فيرمينو الذي مرر له الكرة لتستمر النتيجة بتقدم أتلتيكو بهدف نظيف.

اعتمد أتلتيكو مدريد على الهجمات المرتدة السريعة خلف دفاعات الريدز المتقدمة وكاد موراتا أن يسجل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد عن طريق مرتدة خلف أليكسندر أرنولد إلا أن أليسون نجح في التصدي لها ببراعة لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو بهدف نظيف.

استمر الاستحواذ في الشوط الثاني لصالح ليفربول إلا أنهم لم يقدموا أي خطورة على مرمى أتلتيكو مدريد في ظل التكتل الدفاعي المعتاد من ابناء سيميوني.

وفي الدقيقة 55 كاد صلاح أن يعادل النتيجة برأسية إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لأوبلاك حارس أتلتيكو مدريد. وفي الدقيقة 72 قرر الألماني يورجن كلوب بإخراج صلاح من الملعب والدفع بتشامبرلين.

وفي الدقيقة 75 نجح الريدز في اختراق دفاعات أتلتيكو مدريد ليسدد هندرسون على مرمى أوبلاك داخل منطقة الجزاء لتمر الكرة بجانب القائم الأيمن لأوبلاك ويستمر التقدم لأتلتيكو مدريد.

نجح أتلتيكو مدريد في قتل ما تبقى من المباراة لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 1-0. وتقام مباراة العودة يوم الأربعاء الموافقة 11 من مارس القادم على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى