كورة إنجليزية

فريد : كنا نريد منافسة ليفربول على صدارة البريميرليج و ندعم بقاء سولشاير

دعم فريد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير ، وتحدث عن مستوي الفريق حاليا و مستقبل زميله بول بوجبا .

وقال فريد في تصريحات صحفية حول من يقول أن يونايتد ليس في أفضل مستوياته : ” الإشادة بمستوياتي أمر جيد ولكن هنالك جانب آخر وهو الفريق والذي لسوء الحظ لا يلعب بأفضل شكل ممكن.

أردنا منافسة ليفربول على صدارة الترتيب لكننا نجد أنفسنا خلف تشيلسي وتوتنهام”.

وأضاف : ” تراجع مستويات الفريق جزء من كرة القدم وعلينا التعامل مع الأمر وأن يرفع كل منا رأسه لأن فريقنا يمتاز بإمكانيات عالية. على اللاعب مواجهة الضغوط فهذا ناد عملاق، ومن الطبيعي أن تتكلم الجماهير عندما لا تسير الأمور على ما يُرام. ومسؤوليتنا هي التعامل مع تلك الضغوط خارج الملعب”.

وواصل : ” جماهير هذا النادي اعتادت على الكثير من البطولات. تريد الجماهير معايشة تلك اللحظات مجددًا وهي محقّة في ذلك. يجب أن ترغب الجماهير في البطولات دائمًا”.

وحول إمكانية إقالة سولشاير من منصبه رد فريد : ” سولشاير معلّمنا فهو مدرب شاب ويتحسن يوميًا وسيتحسن أكثر كمدرب وكشخص.

أما القرار فهو بيد الإدارة وليس لنا يد في موضوع كهذا كلاعبين. لكن سولشاير شخص لطيف ومرح، شخص استثنائي، دائمًا مبتسم ويتحدث كثيرًا، شخص مهم للفريق ومهم في تاريخ النادي”.

وختم حول مستقبل بوجبا و تعافيه من الإصابة : ” أرجو أن يعود بوغبا سريعًا. إنه أحد أبطال العالم وتواجده معنا في كامل جاهزيته سيساعدنا كثيرًا ، بوغبا شخص رائع ويعمل بجد حقًا. الطريقة التي يعيش بها حياته لا تغيّر حقيقة أنه شخص رائع.

نشعر بأسف بسبب الإصابة التي تعرض لها. لـ بوغبا شخصيته وينبغي أن لا يكون لشخصيته خارج الملعب تأثير على تحليل مستوياته داخل الملعب”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى