كورة إنجليزية

مدير التسويق في مانشستر سيتي متفائل بشأن عقوبة ” اليويفا “

تحدث فيران سوريانو مدير التسويق في مانشستر سيتي مع موظفي النادي اليوم لشرح الظروف التي يمر بها الفريق من ناحية الحظر الأوروبي مؤكدا بان النادي سينتصر ويتخطي هذه الأزمة .

وقال سوريانو لمانشستر إيفنينج نيوز : ” تمنيت لو كان يمكنني التحدث بعد إعلان الخبر ب5 دقائق ، ولكن كان يجب الأخذ بنصيحة قانونية عما سأشارك به او لا ، ببساطة كل هذه المزاعم غير صحيحة ، لم يضع المالك أموالا لم يعلن عنها بشكل صحيح ” .

وأضاف : ” لقد تم التدقيق في حساباتنا عدة مرات من قبل مدققي الحسابات و المنظمين و المستثمرين ، قدمنا قائمة طويلة من المستندات التي تعتقد أنها دليل دامغ على ان الإدعاءات غير صحيحة ، فعلنا ذلك في سياق تلك المعلومات التي سربت لوسائل الإعلام ” .

وواصل : ” شعرنا أننا قدمنا ​​كل أنواع الأدلة ، لكن في النهاية ، اعتمدت غرفة التحقيق التابعة لـ FFP على رسائل البريد الإلكتروني التي تم تسريبها خارج السياق بدلاً من جميع الأدلة على ما حدث بالفعل.

أعتقد أنه من الطبيعي أن نشعر بالطريقة التي نشعر بها ، كان البيان هو ما شعرنا به طوال العملية. يأتي كثير من الناس ويقولون” ماذا كنت تتوقع “. هذه هي الطريقة التي يعمل بها هذا النظام – عليك أن تتوقع نتائج سلبية ، والطريقة التي تم تصميم النظام بها. لم نصدق ذلك … ”

وواصل : ” نحن نبحث عن حل مبكر من خلال عملية شاملة وعادلة ومن الواضح أن أفضل أملي هو أن يتم الانتهاء من ذلك قبل بداية الصيف وحتى ذلك الحين بالنسبة لنا ، إنه عملنا كالمعتاد ، لقد واجه مشجعو نادي مانشستر سيتي تحديات على مر العقود.

هذا مجرد تحدٍ آخر. سنقف معًا وسنواجهه ولن نخذلكم. وتابع : ” يمكن أن يكون المشجعون متأكدين من شيئين. الأول هو أن هذه الادعاءات كاذبة.

والثاني هو أننا سنبذل قصارى جهدنا لإثبات ذلك.” نحن نعلم أن الجماهير تدعمنا. يمكننا أن نشعر به ، بالإضافة إلى اللاعبين. إنهم هادئون ، وهم يركزون ، وهذه مسألة تتعلق بالأعمال التجارية ، وهي مسألة قانونية أكثر من كونها مسألة كرة قدم”.

وحول بيب جوارديولا قال : ” [بيب] تم إطلاعه على هذه العملية كاملة ولكن هذا ليس شيئًا يستجيب له ليشتت انتباهه . إنه يركز على كرة القدم ، إنه يركز على اللعبة ، اللعبة الحالية ، مباراة اليوم ، غداً والأسابيع القادمة ، [بيب] تم إطلاعه على هذه العملية كاملة ولكن هذا ليس شيئًا يستجيب له ليشتت انتباهه .

إنه يركز على كرة القدم ، إنه يركز على اللعبة ، اللعبة الحالية ، مباراة اليوم ، غداً والأسابيع القادمة … ”

وختم سوريانو : ” أنا أتطلع أيضًا إلى نهاية هذه العملية ، ربما لأضع قلمًا تحت هذا التعهد بأننا نسمع طوال الوقت أن أي شيء نقوم به ، أي نتيجة نحصل عليها تستند فقط على المال وليس إلى الموهبة والجهد ، كل ما نبحث عنه هو إصدار حكم مناسب في هيئة مستقلة ونزيهة والتي ستستغرق وقتًا للنظر في جميع الأدلة والنظر فيها دون تفكير مسبق …”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى