كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي .. بيب جوارديولا : متأكد تماما من التزام لاعبينا رغم قرار اليويفا ومعجب بفريق ليستر

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا حول مباراة ليستر سيتي ، غدا على ملعب ” ليستر ” ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب جوارديولا حول حالة لاعبيه للمباراة : ” كلهم ​​على ما يرام ، وليس 100٪ البعض منهم. سيلفا كان ذكيًا بخروجه في الدقائق الأخيرة ، رحيم في المرحلة الأخيرة (من العلاج ). إنه يتحسن. ساني جيد أيضًا ، لكنه بالطبع يحتاج إلى مزيد من الوقت بعد ستة أشهر”.

وحول موقف لاعبيه من قرار الإتحاد الأوروبي بالحظر لمدة عامين اضاف : ” أنا متأكد تمامًا من التزام لاعبينا. لقد أظهروا ذلك لسنوات عديدة. لا أحد يعرف ما سيحدث ، لكن الآن الالتزام للأشهر الثلاثة القادمة ، في كل مباراة واحدة ، ليس لدي أي شكوك حول هذا الموضوع”.

وواصل حول ليستر سيتي : ” قلت قبل المباراة ، كيف بأنني معجب بليستر . لديهم تنظيم لا يصدق ، كشافوا المواهب جيدون ، وهم يعرفون ما يجب عليهم القيام به. من الجميل أن نرى الفرق تلعب مثل هذا. من الجيد أن يكون لدى كرة القدم الإنجليزية مدراء مثل هذا”.

وتابع : ” لا يمكننا تغيير آراء الناس. أنا أعرف مدى صعوبة العمل. أنا فخور جداً بمدى صعوبة عملنا طوال هذه السنوات. لم يساعدنا أحد في الخارج ، لقد فعلنا ذلك يوما بعد يوم ، مباراة تلو الأخرى. هذا لم ينته بعد ، لم ينته بعد ، نحن سنستأنف القرار كنادي وسنرى ما يحدث”.

وحول تعليقات رحيم سترلينج عن ريال مدريد أتم بيب تصريحاته : ” لاعبي احرار فيما يريدون قوله ومالذي يفكرون به. نحن لسنا هنا لاخبارهم مالذي يجب أن يقولوه”.

وأشاد بيب بمهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي : ” إنه واحد من أفضل المهاجمين الذين رأيتهم على الإطلاق ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى