كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي .. لامبارد : كانتي لن يلعب أمام توتنهام و هذه رسالتي لجماهير تشيلسي

عقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا حول لقاء توتنهام هوتسبير غدا على ملعب ستامفورد بريدج في البريميرليج .

وأكد لامبارد غياب اثنين من لاعبيه و حضور مدافعه الدنماركي كريستينسن :” نجولو كانتي غير جاهز ، بوليسيتش لا يزال غير جاهز ايضا ، كريستينسن جاهز للقاء توتنهام وهو في وضع جيد ولقد تدرب بشكل جيد معنا ، لوفتس تشيك ؟ روبن متواجد معنا ولكنه لم يجهز بعد لكي يبدأ اللعب ” .

وأضاف : ” لا اعتقد ان هذا الوقت المناسب لنا ولتوتنهام للعب هذه المباراة ، كين وسون هما من أهم لاعبي توتنهام وسيغيبان، لكن لديهم لاعبون يستطيعون سد الفراغ. لدي لاعبون بجودة وهم يشكلون تهديدًا. هذه مباراة ديربي لندن لا تخضع لأي شئ ، ردة فعل المشجعين على عودة مورينيو مرة أخري ؟ لا أعلم ، لكن بالتأكيد يريد الفوز “.

وواصل حول رسالته للمشجعين : ” هذا الموسم هو موسم إنتقالي، والجماهير تقدر ذلك. لم يحدث لأي فريق ما حدث لنا. كانتي منذ عودته لعب 50% من المباريات فقط. المشجعون يحترمون ذلك ويرون ما نحاول القيام به. سيكونون دائمًا معنا لدعمنا.”

وتابع : ” نحن بحاجة للمشجعين من خلفنا ، اللاعبين سيعطون كل شئ لديهم ، جيرو ؟ الطريقة التي يعمل بها احترافية للغاية وهو في المنافسة لكي يبدأ، هو بحاجة فقط للاستمرار على العمل ، تشعر بأنك تحت الضغط ؟ أنا أشعر دائمًا بذلك. لأن هذا ما يحدث في الأندية الكبرى. أنت يجب أن تتعود على ذلك. كان من مخيبًا للآمال أن نخسر يوم الاثنين، ولكن هذه هي المنافسة.”

وأتم حول كيبا وباتشواي ومورينيو :” كل ما يحتاجه كيبا هو التدرب و الإستمرار لإظهار موقف جيد ، باتشواي عليه ان يكون قويا وما يتعرض له طبيعي ، مورينيو ؟ إنه مدرب رائع ، تغيير علاقتنا بالعمل معا لكن نحن نحترم بعضنا البعض ، ردود فعل اللاعبين بعد لقاء يونايتد ؟ جيدة. نحن نعلم أننا بحاجة للعمل ومواصلة العمل أكثر. ستكون أمام كل فريق لحظات صعبة وعندما تأتي يجب أن تظهر قوتك.”

ورد لامبارد على سؤال حول إذا كان يعتبر عدم إنهاء الموسم بالمراكز الأربعة الأولي فشلا : ” على الجميع أن يحكم. كانت الإصابات مشكلة كبيرة. ما نعرفه هو أننا في المراكز الأربعة الأولى والأمر لا زال بين أيدينا. ستكون الأمور معقدة. الفرق من حولنا قوية.”

وحول مواجهة جوزيه مورينيو في البريميرليج أكمل لامبارد : ” لدي احترام كبير له ، أنا لا افكر في خوض معركة بيني و بينه ، اللعب بثلاثي في الخلف ؟ كل مباراة لها طريقتها وإتقان اللاعبين لذلك له دور. هذا هو أفضل دوري في العالم. دائمًا يجب أن تحاول التحضير بشكل جيد. كل مباراة مختلفة عن الأخرى. إنها مباراة مختلفة عن تلك التي انتصرنا بها في توتنهام. هذا لا يعني أنه يمكننا اللعب بنفس الطريقة.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى