دوري أبطال اوروبا

ميسي أمام تحدي جديد في مواجهة نابولي ويزين مشاركته برقم جديد

تتجه أنظار الجميع من محبي لعبة كرة القدم صوب ملعب سان باولو معقل فريق نابولي في جنوب إيطاليا حيث يواجه فريق المدينة نابولي فريق برشلونة الإسباني في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويواجه النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نادي نابولي الإيطالي لأول مرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا ويبقي أمام تحدي جديد وهو هز شباك فريق نابولي الايطالي للمرة الأولى .

نابولي هو الخصم رقم 40 الذي يواجهه ميسي في دوري الأبطال الذي لعب فيه 140 مُباراة سجل من خلالها 114 هدف ، البرغوث الأرجنتيني امام الأندية الإيطالية لعب 22 مُباراة سجل 12 هدفاً وفاز بـ11 مباراة .

يمتلك ليو ميسي رقما مميزا بأعتباره أكثر لاعب تسجيلا في أندية مختلفة بدوري الأبطال بالتسجيل في 34 ناديا متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي والاسباني راؤول لاعب ريال مدريد السابق واللذان سجلا في 33 ناديا .

وبمشاركة ليونيل ميسي اليوم امام نابولي يعادل ميسي رقم أسطورة مانشستر يونايتد السابق ريان جيجز بالمشاركة في 141 مباراة بمسابقة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد إعلان كيكي سيتين تشكيل البارسا منذ قليل على ملعب سان باولو .

وأصبح ليونيل ميسي في المركز الخامس في قائمة أكثر لاعبين مشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلف كل من راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد ب142 مباراة ، و مدرب السد القطري وأسطورة برشلونة السابق تشافي هرنانديز ثالثا 151 مباراة ، وفي المركز الأول يأتي إيكر كاسياس برصيد 177 مباراة و في المركز الثاني لاعب اليوفي كريستيانو رونالدو ب168 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى