دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. أرقام قياسية من ليلة إنفجار بايرن ميونيخ في ستامفورد بريدج

حقق نجوم بايرن ميونيخ أرقاما قياسية بعد الفوز على تشيلسي اللندني بثلاثية نظيفة في ذهاب دور ال16 من الشامبيونزليج على ملعب ستامفورد بريدج .

حيث وصل سيرجي جنابري جناح بايرن ميونيخ لتسجيل هدفه السادس في الابطال ، وأصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل أهدافه الستة الأولى في المسابقة ضد فرق من نفس المدينة (4 توتنهام ، 2 تشيلسي).

بينما وصل روبرت ليفاندوفسكي لهدفه الحادي عشر في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم وساهم ب12 هدف ” هدفين كل مباراة ” وساهم ب7 أهداف آخر مباراتين وأصبح رابع هدافي دوري الابطال تاريخيا بالتساوي مع بنزيما 64 هدف لكل منهما ، وقاد الثنائي بايرن ميونيخ لأسوأ هزائم أندية لندن على أرضهم في دوري الأبطال حيث سبق لبايرن الفوز على ارسنال 5-1 في مارس 2017 و توتنهام 7-2 في اكتوبر 2019 .

وحصل سيرجي جنابري على جائزة رجل المباراة ، وقال : ” أعتقد أننا ضغطنا كثيراً على تشيلسي ، لقد انتهزنا فرصنا بشكل جيد للغاية. حصلنا على هدفين في المقدمة , وسجلت مرتين ، ثم سجل ليفا هدفًا واحدًا. نحن سعداء بالنتيجة”

وأضاف : ” يبدو أن لندن مكان خاص بالنسبة لي. لدي الكثير من الأصدقاء هنا في لندن ، لقد كانوا في الاستاد. يبدو أنهم منحوني قوة إضافية ورأيت ما حدث”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى