دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. كيكي سيتين : سنقاتل بهذا العدد من اللاعبين ولما لا ننافس على الليجا والأبطال

عقب كيكي سيتين مدرب برشلونة بعد التعادل المستحق أمام نابولي على ملعب سان باولو بهدف لمثله في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

وقال سيتين بعد اللقاء : ” كانت مباراة متكافئة جدا ، لم يولد أي من الفريقين العديد من المناسبات ، تتعادل ونتيجة جيدة وأهنئ نابولي على دفاعهم العالي ب10 لاعبين ” .

وأضاف : ” بيكي تعرض لإصابة في الكاحل وسننتظر الفحوصات ، النتيجة جيدة لنا ، نعم لم نخلق فرص كثيرة لكن لم نكن صبورين بالبناء ، عندما تلعب أمام فريق متكتل أمام مرماه تحتاج للصبر وعدم الإستعجال ” .

وحول عدد اللاعبين رد سيتين : ” نعرف بالفعل ما لدينا ولا يمكن فعل شئ حيال ذلك ، وحسنا هذا ما نملكه وسنقاتل بكل ما نملك ، بالنهاية لن نلعب ب9 لاعبين المباريات القادمة وستجد الحلول اللازمة لإشراك 11 لاعب ” .

ورد سيتين حول تصريح ميسي بأن من الصعب تحقيق الأبطال هذا الموسم بهذا الفريق : ” لا أتفق مع كل شئ يقال ، ومن الممكن أن نفعلها ، خسرنا بوسكيتس وفيدال بالإياب لكن سنستعيد روبيرتو وألبا ” .

وحول المنافسة على الليجا و الأبطال فقط ب14 لاعبا قال : ” نعم لما لا ، أعتقد ان انسو فاتي كان يجب أن يشترك بوقت أبكر من الذي أشركته به ، الحكم كان قاسي مع فيدال ، ويجب علينا ان نتفائل ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى