دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. مانشستر سيتي يضع قدما في الدور القادم بفوزه على ريال مدريد في خمس دقائق فقط

وضع مانشستر سيتي قدما في الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ريال مدريد بهدفين لهدف واحد على ملعب سانتياجو برنابيو .

ورغم مرور الشوط الأول بدون فرص كثيرة من الطرفين ولكن السيتي كان الطرف الأفضل و الاكثر استحواذا وخطورة على مرمي كورتوا ، وسدد فاران كرة أعلي العارضة في الدقيقة 16 رد عليه خيسوس داخل منطقة الجزاء ولكن تصدي له كورتوا بنجاح .

وحاول دي بروين في الدقيقة 30 ولكن ذهبت كرته بعيدة عن المرمي ، وتعرض لابورت للإصابة ودخل بدلا منه فرناندينيو ، وضاعت فرصة على خيسوس في الدقيقة 36 ، وأخرج كاسميرو كرة من على خط المرمي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني فاجئ ريال مدريد مانشستر سيتي بهدف عن طريق إيسكو عكس سير اللعب في الدقيقة 60 بعد خطأ مشترك من اوتاميندي وكايل والكر ، وأجري جوارديولا تبديلاته بنزول رحيم سترلينج بدلا من برناردو ودخل بيل ايضا بدلا من فينسيوس .

واستطاع مانشستر سيتي ان يعدل النتيجة بواسطة رأسية خيسوس في الدقيقة 78 بعد اسيست من دي بروين ، وحصل سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 82 بعد عرقلة سترلينج يسجل دي بروين بنجاح هدف الفوز بالمباراة ، التي تنتهي بفوز السيتي بهدفين لهدف واحد .

 

 

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى