كورة ألمانية

رومينجه يعتذر لمالك هوفنهايم بعد الفوز بنصف دستة أهداف

أعتذر كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ لمالك هوفنهايم بعد الفوز بنصف دستة أهداف في إطار منافسات الدوري الألماني .

وكانت المباراة قد توقفت بسبب تصرفات جماهير بايرن حيث رفعت لافتات مسيئة للمستثمر ديتمار هوب الذي يدعم هوفنهايم ، وتم إطلاق ألعاب نارية ولكن رومينجه قام بمعانقته واعتذر له .

وقال رومينجه بعد المباراة : ” أشعر بالخزي، يتوجب علي الاعتذار إلى ديتمار هوب ، اللافتة بمثابة الوجه القبيح لكرة القدم وبايرن ميونخ، علينا أن نتحد، لقد أغمضنا أعيننا إزاء هذا الأمر لفترة طويلة”.

وأضاف لصحيفة سبورت بيلد : ” لقد حان دور الاتحاد الألماني، والمسؤولين لإيقاف هذه الفوضى ، ما حدث لا مبرر له على الإطلاق ، أشعر بالخجمل وأعتذر مرة أخري ، صورنا كل شئ وسنحاسب المتسببين عما حدث ” .

بينما قال هانز فليك مدرب بايرن بعد المباراة : ” أشعر بخيبة أمل كبيرة، كل ما فعله الفريق يتم التخلص منه. هذه هي الأشياء التي تجعلك في حيرة وغضب. أنت مستاء، عليك أن تتحدث عن الأشياء التي لا علاقة لها بالأشياء في هذا اليوم وهذا العصر.

وأضاف : ” سيكون الدعم الصوتي للاعبين الخاصين بك أفضل. مثل هذه التصرفات لا علاقة لها بكرة القدم. السذاجة.. هذا هو الغباء. يجب أن يبقى هؤلاء الأشخاص في منازلهم “.

وعلى ناحية أخري انضمت جماهير بوروسيا دورتموند لجماهير بايرن ميونيخ وهاجمت مالك هوفنهايم خلال الفوز على فرايبورج بهدف نظيف ، وتم إيقاف المباراة في الشوط الثاني للحظات بسبب الهجوم عليه .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى