كورة اسبانية

سواريز يؤكد على رغبة نيمار بشأن مستقبله

جدد لويس سواريز مهاجم برشلونة على رغبة نيمار دا سييلفا مهاجم باريس سان جيرمان بنيته ورغبته في العودة لبرشلونة خلال نهاية الموسم .

وقال سواريز لإذاعة ” راك 1 ” الإسبانية : ” نيمار يريد العودة لكنه حاليا يركز على الأبطال و الدوري الفرنسي مع باريس وسنري ما سيحدث نهاية الموسم ” .

وحول إنضمام مارتن برايتوايت من صفوف ليجانيس قال :” مارتن برايتوايت سيكون مفاجآة ويحيط به لاعبي برشلونة ويمكن أن يفعل أشياء عظيمة وكان أفضل لاعب في ليجانيس وقادر على إثبات وجوده مع برشلونة ” .

وحول مستقبل ميسي في برشلونة أضاف : ” ميسي سعيد جدا هنا وبرشلونة يعتبر منزله ، إذا النادي قام بواجبه وبني فريق تنافسي من حوله سيبقي ميسي للأبد ” .

وتحدث سواريز عن إصابته : ” أريد توضيح أن مدة غيابي ليست 4 أشهر ، ولن يكون من المنطقي أن يكون الغياب طويل واريد اثبات قدرتي على العودة قبل الموعد المحدد واشعر بحماس كبير عند مشاهدة المباريات ، استمراري هنا يعود للنادي وسيقرر ذلك ، لدي عقد حتي 2021 مع سنة واحدة إذا لعبت 60 % من المباريات الموسم القادم ، أريد العودة في أسرع وقت وآمل للعودة قريبا ” .

وحول إرتباط لاوتارو مارتينز بالإنضمام لبرشلونة قال سواريز : ” لاوتارو سواء مع الأرجنتين و الإنتر لاعب رائع ، أشعر بالقوة للعودة من جديد وكنت حزين بعد معرفة مدة غيابي ” .

وأكمل سواريز : ” نحن في حاجة للمزيد من التغييرات ، في العام الماضي بـ دوري الابطال أعتقد كانت لدينا نفس التشكيلة الاساسية واللاعبين الذين دخلوا بـ انتظام ، الاندية الاوربية الاخرى قامت بـ المزيد من التغييرات ، انت تفوز من خلال التضحية من أجل زميلك ومن أجل الفوز المباراة بالمواقف ” .

و حول طريقة لعب برشلونة حاليا تحت قيادة كيكي سيتين قال : ” تغيير الأشياء من الخارج أسهل من الداخل ، لعبتنا الإحتفاظ بالكرة ولكن يجب أن نكون اسرع ، كونك برشلونة احيانا لا يكفي وعليك التضحية كثيرا للفوز خارج الأرض ” .

وحول الكلاسيكو القادم ضد ريال مدريد قال :” من الصعب معرفة من المفضل في الكلاسيكو ، لانه عندما كان الريال سيء كان يعرف كيف يستجيب في بعض لحظات مهمة بالكلاسيكو ، كلا الفريقين متشابهان إلى حد ما ، لكن ربما يكون مدريد أكثر تطوراً ، كل شئ يتغير بسرعة وقبل أسبوعين كنا ثانيا ثم حقق سلتا وليفانتي نتائج جيدة ضد ريال ، لن اكون في المدرجات الأحد والموسم مازال طويل للغاية ، مشاهدة المباراة من التلفاز أمر يؤلمني ” .

وحول قرار إقالة فالفيردي كشف سواريز : ” من المؤلم طبعا أن نسمع اننا لم نتدرب معه ، خاصة عندما يأتي من أبيدال الذي يجب ان يعرف ما الذي يمر به اللاعب وليس لدي مشكلة معه وسألتي عن إصابتي والأمر بيننا لا بأس به ، لقد فاجئني اقالة فالفيردي وشخصيا أثار اعجابي ، لقد علمني الكثير وهو شخص عظيم ، يجب علي الجميع تحمل المسؤولية كما قال ليو وعدم وضع كل شئ علينا ، ابيدال لاعب سابق ويعرف كيف الإنتقاد يؤثر علي اللاعب ” .

وأشاد سواريز بالمدرب كيكي سيتين : ” مدرب رائع ولديه افكار واضحة ، لديه العديد من الأساليب وعرفناه بالفعل في لاس بالماس ، مع فترة التحضير قبل الموسم، سيكون لدى المدرب مزيد من الوقت لشرح كل ما يتوقعه من اللاعبين ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى