كورة إنجليزية

دي بروين : لست بعيدا جدا عن مستوي ميسي ورونالدو

يرى كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي أنه ليس بعيدا جدا عن مستوي ميسي ورونالدو في الوقت الحالي ، وأنه يريد الترشح للفوز بالكرة الذهبية .

وقال دي بروين في تصريحات لسكاي سبورت : ” ربما لست بعيدًا جدًا. أحاول فقط أن أقدم أفضل ما أستطيع. من يقرر ذلك ، لا أعرف ، لكنني أعتقد أنني قريب جدًا.

إنه يساعد [الترشح لجائزة الكرة الذهبية] ، ولكن أولاً وقبل كل شيء هو أداء الفريق”.

وأضاف : ” اعرف بأنه ما إذا كان أداء الفريق جيدًا وأداؤك معهم ، سأحصل على الجوائز.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، كنت في منافسة لأفضل 30 لاعب في العالم ، وأنا أشعر أنني بحالة جيدة لأنك تعمل بجد في مهنتك للاعتراف بها”.

” وواصل :” أعتقد أنني لاعب كرة قدم كامل أكثر مما كنت عليه قبل بضع سنوات. هذا يعطيني الدافع للبقاء هناك وأكون في المقدمة لأطول فترة ممكنة لأن كرة القدم هي لفترة قصيرة من الزمن وأريد فقط أن أكون أفضل نسخة من ما يمكن أن أكون”.

ورد دي بروين على تعثر مانشستر سيتي هذا الموسم : ” نحن نقدم أداءً جيدًا لكننا خسرنا الكثير من النقاط.

إنه يشبه إلى حد ما الموسم الأول مع بيب حيث كنا نلعب كرة قدم جيدة لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء ، ” اريد دائمًا أن أفوز بكل شيء. نعلم أن الدوري قد رحل ولكني سأقول لنفز بالباقي. أعرف أن هذه مهمة صعبة ، لكن هذا ما نريد أن نفعله وهذه هي الأهداف”.

وتابع : “في بداية الموسم ، لا نقول نريد أن نفوز بالدوري وبقية الأمور ، سنرى، نريد الفوز بالبطولات الأربعة. لا يزال أمامنا فرصة للقيام بثلاثة أهداف إذا سيكون هذا هو الحال ، إذن سيكون ذلك رائعًا للغاية ”

وحول لقاء كأس الرابطة في النهائي ضد أستون فيلا قال :” السيتي يتعامل مع كل بطولة بجدية شديدة ، لا يهم المسابقة التي نشارك بها ، نريد الفوز بكأس رابطة الأندية، أعلم أن الجماهير تقلل من أهمية المسابقة، لكن على الأقل يمكننا الفوز بشيء، هناك لاعبون خاضوا الكثير من المباريات طوال مسيرتهم ولم يتوجوا حتى بكأس الرابطة”.

وحول أستون فيلا أكمل تصريحاته : ” يجب احترام كل مسابقة، نريد الظهور بشكل احترافي، أتوقع مباراة صعبة أمام أستون فيلا، الخصم في آخر مواجهة أمامنا دفع بـ 5 مدافعين و3 لاعبين في وسط الملعب ، مع ذلك بدأنا المباراة بصورة جيدة من خلال التقدم بثلاثية نظيفة في أول 25 دقيقة، لا أعتقد أن المواجهة المقبلة ستكون مفتوحة في البداية”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى