كورة إنجليزية

مدرب واتفورد : مسرور لما حققناه ضد ليفربول وفزنا بجدارة كبيرة للغاية

عقب نايجل بيرسون مدرب واتفورد الإنجليزي بعد إسقاط ليفربول بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم .

وقال بيرسون بعد المباراة : ” “لاعبيني لعبوا بطريقة جيدة جدًا. قدمنا مباراة ولا أجمل. إنهم يمثلون جانبًا رائعًا [ ليفربول] ، كان علينا أن نحقق أدائنا الصحيح و فعلنا ذلك بجدارة كبيرة كبيرة للغاية.”

وأضاف في كلمة للاعبين : ” عليهم بـ الهدوء ، سيتحسن الوضع إذا إستمرينا على هذا المنوال [الفوز بالمباريات] ، لقد قدموا الليلة جهدًا كبيرًا للغاية. مسرور لهم ، أيضًا مسرور للجماهير التي كانت لا تُصدق.”

بينما قال تروي ديني صاحب الهدف الثالث لصالح فريقه في شباك ليفربول : ” كان على شخص ما التغلب عليهم و لماذا لم يكن لنا ذلك.”

وقال بن فوستر حارس واتفورد بعد اللقاء : ” فقط علينا فعل ذلك كل أسبوع، يبدو الأمر سهلا عندما تفعله بهذه الطريقة، كانت لدينا خطة والتزمنا بها بشكل جيد، ثلاثي الهجوم لديهم سقط كثيرا في العمق لاستلام الكرة، وعرفنا أن خطتنا تعمل”.

وأضاف : ” ليس الأمر صعبا في كرة القدم أليس كذلك؟ التزمنا بمهمتنا واستغلينا فرصنا عندما سنحت لنا، آمنا بأنفسنا عندما لعبنا أمامهم في أنفيلد، أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل حينها، أمامنا المزيد من العمل للقيام به ، ليفربول أحد أفضل الفرق التي تحب أن تراها، لكن الأمر الليلة تعلق بنا، كنا نحتاج للنقاط الثلاث”

وذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات ان اسماعيلا سار مهاجم واتفورد أصبح اول لاعب يساهم في تسجيل 3 أهداف بمباراة واحدة ضد ليفربول منذ ان فعلها هاري كين في اكتوبر 2017 ، و المرة الأولي التي يساهم خلالها في تسجيل 3 أهداف بمباراة واحدة في مسيرته بالدوريات الأوروبية الكبرى (108 مباريات).

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى