دوري أبطال افريقيا

عبدالحفيظ: نتيجة صن داونز مطمئنة وفايلر قرر استبعاد كهربا من مواجهة الإياب

استطاع الأهلي الفوز على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بهدفين دون رد.

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج نمبر وان إن المباريات الإفريقية وخاصة الأدوار الإفريقية مهمة للغاية.

وتابع عبد الحفيظ :”لقد شاهدنا مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد، الفريق الإنجليزي قلب الماتش في الشوط الثاني” واستكمل خلال تصريحاته: “لقاء العودة أمام صن داونز سيكون مختلف تماما عن مباراة اليوم والفوز بثنائية نتيجة إيجابية اعتقد أنها نتيجة مطمئنة ولكن اللقاء هناك سيكون كبير ونستعد لها بقوة”

وواصل: “تناقشنا وتم الاستقرار على سفر الفريق لجنوب إفريقيا للتأقلم على الأجواء وخاصة مع نقص الأكسجين” وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قرر استبعاد رمضان صبحي وكهربا من لقاء العودة موضحا أن السويسري قرر اصطحاب نفس قائمة مواجهة الذهاب التي تضم 20 لاعباً.

فيما أوضح عبد الحفيظ طبيعة إصابات “فتحي و أجايي و معلول” مؤكدا أنها لن تؤثر على مشاركتهم أمام صن داونز قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الثلاثي جونيور أجايي وأحمد فتحي وعلي معلول، تعرضوا للإصابة خلال لقاء صن داونز.

واختتم تصريحاته قائلا: “الثلاثي سيسافرون مع الفريق الى صن داونز بشكل طبيعي وذلك لن يؤثر على مشاركتهم في لقاء العودة”

وتخطى المارد الأحمر عقبة نظيره صن داونز في مواجهة الذهاب بهدفين دون رد قبل أن يسافر إلى جنوب أفريقيا لخوض لقاء الإياب في السابع من مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى