كورة اسبانية

راموس يتحدث عن كيفية إيقاف ميسي وأهمية الفوز بالكلاسيكو

تحدث سيرچيو راموس قائد وكابتن نادي ريال مدريد عقب انتصار فريقه الهام على غريمه التاريخي التقليدي برشلونة بهدفين نظيفين في الجولة ال26 من منافسات الليجا

وقال راموس لقناة موفيستار بعد اللقاء : “كانت فرصة فريدة على ملعبنا ووسط جماهيرنا وأمام منافس كبير، حققنا ثلاث نقاط مهمة وتقدمنا كثيراً في صراع الدوري”.

وواصل حديثه قائلاً : ” في نهاية الشوط الأول أعطينا الكرة قليلاً لبرشلونة وقررنا أن نتراجع بعض الشىء..لا أعرف ما إذا كان أفضل أو أسوأ لكن هذه هي الطريقة والقرار الذي اتخذناه”.

وفي نفس السياق قال النجم الإسباني : “لقد استحوذوا على الكرة لكن لم يفعلوا ذلك في الشو الثاني..قررنا تغيير الخطة والضغط عليهم في منتصف ملعبهم ونجحنا في خلق الفرص وسجلنا الهدف الأول ثم نجحنا في قتل المباراة بطريقتنا”.

عن اهمية هذا الفوز قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال قال : “نحن سعداء بالنتيجة التي حققناها اليوم..تعلمنا من الأخطاء التي وقعنا بها أمام مانشستر سيتي واستخدمناها لتحسين أنفسنا، وهذا ما أظهره الفريق اليوم والذي عمل بجدية وبتواضع”.

وتحدث عن كيفية إيقاف ليونيل ميسي قائلاً : “ميسي يخلق دائماً خطراً وحالة من عدم اليقين للمنافس، وقمنا بالتركيز عليه والاهتمام بإغلاق المساحات التي يبحث عنها باستمرار..اليوم كان من المهم أن نحقق مثل هذا الانتصار الكبير وهذا يمنحنا رضاءاً كبيراً، ولكن اللقب لن يتحقق من خلال انتصار واحد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى