كورة إنجليزية

ليفربول فى بيان رسمى يعلن عن خطته لمواجهة ” الكورونا” قبل لقاء السبت

أصدر نادى ليفربول بياناً رسميا بخصوص المباريات القادمة فى ملعب الأنفيلد وظهور الحالة الأولى المصابه بفيروس الكورونا فى المدينة والتى كانت قادمة من إيطاليا.

وكشف ليفربول فى بيانه الرسمى عبر موقعه عن الإجراءات الإحترازية التى سيقوم بها للوقاية من الفيروس الذى انتشر بصورة كبيرة وأصبح يهدد كل الدوريات العالمية.

وجاء فى بيان ليفربول عبر موقعه الرسمى “في الأسابيع الأخيرة، ارتفع عدد الحالات المؤكدة لفيروس ” كورونا” حول العالم، لدينا العديد من الخطط الجديدة المعمول بها، للمساعدة في منع انتشار الفيروس وحماية مشجعينا.

وأضاف البيان الذى أصدره النادى ” بالنسبة إلى الجماهير الذين يخططون للحضور إلى أنفيلد، سيكون هناك معقمات للأيدي وغسيل يدوي مضاد للبكتيريا في جميع الحمامات في أنفيلد بالإضافة إلى ملصقات معلومات إضافية تعزز التعليمات الطبية الرسمية للجميع لتحمل المسؤولية عن النظافة الشخصية الممتازة”.

مؤكدين فى نهاية البيان على إعطاء الجماهير البيانات الجديدة فى حال حدوث تطورات أخرى، وكان مجلس مدينة ليفربول قد أعلن بالأمس عبر صفحته الرسمية على تويتر عن أول حالة مصابة بفيروس كورونا فى المدينة قادمة من إيطاليا، الأمر الذى أزعج المسئولين فى المدينة ووضع ليفربول فى تخاوفات قبل المواجهة المرتقبه أمام اتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى