كورة ألمانية

هانز فليك : من المستحيل التنبؤ بعودة زوله ومستقبل نوير يتوقف عليه وعلى النادي

عقد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة أوجسبورج يوم الأحد القادم في الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال فليك : ” لقد تدرب خافي مارتينيز ولوكاس هرنانديز بدون مشاكل اليوم وكلاهما جاهز ، كومان ليس جاهز لمواجهة الأحد ، زوله من المستحيل التنبؤ بعودته ، ويعمل بشكل جيد جدا حاليا وطاقمنا الطبي يراقب عن كثب التقدم المحرز في إعادة تأهيله ” .

وحول لوكاس هرنانديز أضاف : ” كان بحاجة إلى الراحة امام شالكه. يجب أن نتعامل مع الأمر بحذر ومع ذلك ، فهو على جاهز للمشاركة يوم الاحد ويلعب دورا مهمآ في خططي “.

وحول مواجهة أوجسبورج واصل فليك : ” نريد الفوز بالمباراة لأننا نلعب في ملعبنا. إذا كنت تريد أن تكون بطلاً ، يجب أن تفوز. أوغسبورغ أضر بنا هذا الموسم والموسم الماضي. نريد أن نكون واثقين تماماً كما فعلنا أمام شالكه وهوفنهايم ” .

وحول تجديد عقده مع بايرن رد فليك : ” ليس الأمر أننا لا وجهات النظر حول هذا الموضوع. علينا أن ننتظر ونرى كيف يسير هذا الموسم. إنه عمل يومي. و يسير حاليًا بشكل جيد ، ولكن سنرى في الأسابيع القليلة المقبلة ما سيأتي بعد ذلك ، أنا حاليًا في بايرن ميونيخ. هذه نقطة الاتصال الأولى بالنسبة لي ، الباقي غير مناسب لي ، الآن يأتي أوجسبورج. وهذا هو التركيز” .

وحول كيميتش فقد أشاد به مدرب بايرن ميونيخ : ” جوشوا يلعب بمستوى عال جدا ، وهو لاعب الذي يمكن أن ياعب في العديد من المراكز. من المهم بالنسبة لي أن يكون لدي الكثير من الاحتمالات، وهذا يعطينا الاستقرار. الخطوة التالية هي تطوير قيادة الفريق جنبا إلى جنب مع تياغو، الذي يظهر بأداء مثير للإعجاب ” .

وختم فليك حول مستقبل نوير : ” مانو هادئ للغاية حول مستقبله ويعرف ما لديه في هذا النادي. هذه هي الأشياء التي يتعين على النادي ومانويل اتخاذ قرارات بشأنها ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى