كورة إنجليزية

جوارديولا : ساني جاهز لمواجهة أرسنال و سأرحب بعودة أرتيتا

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا لمواجهة أرسنال غدا على ملعب الإتحاد في البريميرليج .

وقال بيب عن حالة لاعبيه للمباراة : ” دي بروين تمرن معنا ، ولكن لا أعرف اذا كان مستعدا لمباراة أرسنال ، أجويرو على ما يرام وجاهز للمشاركة في مباراة أرسنال ، ساني يتحسن يوم بعد يوم وأنا متحمس جدا لإشراكه في التشكيل وجاهز معنا غدا ” .

وأضاف حول عودة أرتيتا مرة أخري لملعب الإتحاد : ” بالطبع سأرحب به هنا ، قلت قبل سنوات سيكون مدرب رائع ومتأكد انه سينجح مع أرسنال ، بعد أربع سنوات لنا معا يعرف اللاعبين كل ما أريده وليس على أن اطلب مهمات وطلبات إضافية ” .

وواصل حول فيروس كورونا : ” نحن على علم بما يحدث في اوروبا، الدوري في أوروبا توقف وفي اسبانيا بدون جمهور، أعتقد أنننا سوف نستكمل البريميرليغ بدون جمهور ، علينا ان نسأل أنفسنا هل كرة القدم ممتعه عندما نلعب والمدرجات خالية؟ بالنسبة لي إذا لم يأتي المشجعين إلى الملعب فليس لكرة القدم معنى، لاأرغب في لعب مباريات دوري الابطال والدوري الانجليزي بلا جماهير، لكن بالتأكيد سوف نتبع التعليمات”.

وتابع عن ساني : ” ليروي ساني مستعد للعب منذ أسابيع، إنه يتمرن بجدية ولم يتعرض لأي إنتكاسة، لكن يجب أن نكون حذرين، لدي الكثير من الافكار التي تدور في رأسي حول مشاركته”.

وقال بيب عن إيدرسون : ” إنه حارس إستثنائي، أنا وأنت وكل شخص يمكن ان يرتكب الاخطاء، الخطأ لايقلل من قيمته أبداً كل اللاعبين يخطأون”.

وحول فكرة اللعب ضد ريال مدريد خلف أبواب مغلقة بسبب فيروس كورونا رد بيب : ” أريد ان العب مباراة ريال مدريد بحضور جماهيرنا ولكن صحة البشر أهم شيء، في حال طلب منا اللعب بدون جماهير سوف نلتزم بالتعليمات ، كرة القدم تُلعب من أجل الجماهير،لاأحب لعب كرة القدم بدون اشخاص في المدرجات”.

وختم عن نصيحته لأرتيتا مدرب أرسنال ومساعده السابق : ” أريتيا لايحتاج لمساعدتي بل على العكس هو من ساعدني، عليك أن تسأل رحيم ستيرلينغ كيف تعلم يسجل الاهداف من ساعده، ليس هو فحسب بل جميع اللاعبين ساعدهم ميكيل، مع برشلونة وبايرن وهنا دائماً اترك الحرية للمساعدين لفعل مايريدون مع الفريق وفعل مايشعرون به وبذل قصارى جهدهم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى