كورة اسبانية

رئيس برشلونة : لم نخطط لأي شئ بشأن نيمار و نحب أسلوب كيكي سيتين

أجري جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة مقابلة مع صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية حول اللعب ضد نابولي خلف أبواب مغلقة وحول مستقبل ليونيل ميسي و إستعادة نيمار .

وقال بارتوميو عن اللعب ضد نابولي خلف أبواب مغلقة : ” الصحة توصي باللعب خلف أبواب مغلقة ، انه وضع استثنائي ، ويجب أن يكون نادي برشلونة مسؤولا ، الخسائر الإقتصادية ثانوية ، في مباراة نابولي سنخسر حوالي 6 مليون وسيصلون لبرشلونة بدون مشاكل ” .

وأضاف حول ميسي : ” مع ميسي نريد الفوز بكل الألقاب الممكنة ، لدينا كيكي سيتين الآن ونحن نحب أسلوبه ، لدينا فرصة للتحسن وانا متفائل للغاية ، لقد دخلت النادي في 2003 وفزنا بالعديد من الألقاب ونمر بمرحلة انتقالية ، ولدينا لاعبين فازوا بكل الألقاب ويقدموا اداء جيد ، عدة اندية عندما تتغير حينها لا ينافسوا في البطولات على عكسنا ” .

وواصل : ” أريد ان اذكركم بأن العام الماضي حسمنا الليجا بفارق كير عن المركز الثاني وكنا على بعد هدف من نهائي الأبطال وفزنا في الذهاب علي ليفربول ، لاعبين محترفين للغاية و يعرفوا ان كرة القدم فوز وخسارة ، وهناك خسائر يجب ان نتعلم منها ، رحيل فالفيردي كان هناك وقت يكون فيه ارهاق وكان علينا ان نعطي الفريق دينامكية جديدة ، لقد تحدثنا مع الفنين ثم اتينا بمدرب يتمتع بحماس كبير ، اللاعبين لا يأخذوا القرارات ، نعم استشيرهم في بعض الأوقات لأن هذا واجبي كرئيس ، لا يمكنك جعل الجميع سعيد بقرارات النادي وعليك البحث عن الافضل وكل شئ سيتحسن ” .

وتابع : ” دعوني أشرح شئ في الموسم الماضي قررنا في الإدارة الرياضية تقليل عدد اللاعبين و إعارة بعضهم حتي يشارك الكل مع الفريق ، وكان هذا القرار حتي يشارك شباب اللاماسيا مع الفريق ” .

وحول إمكانية استعادة نيمار وخلاف ميسي مع أبيدال رد بارتوميو : ” نيمار يلعب في باريس ولم نخطط لأي شئ ، خلاف ميسي و ابيدال تم حله في لنادي ، ميسي أفضل لاعب في العالم وأعتقد أنه سيعتزل معنا ولا اعتقد ان هناك شئ يجب إيضاحه ” .

وحول سارابيا مساعد كيكي سيتين قال بارتوميو : ” أتفق مع كيكي سيتين بأنه استعمل كلمات غير مناسبة ، الفوز بالأبطال أو الدوري أفضل الفوز بالإثنين ” .

وأكمل بارتوميو :” هناك عدة مدربين رائعين مروا على برشلونة مثل جوارديولا و إنريكي الذي فاز ب5 بطولات في 2015 ، رحيل نيمار ؟ غير خطة الفريق في التعاقد مع لاعبين وكان علينا إيجاد لاعب بسرعة ولم يتردد الفنيون في التوقيع مع ديمبلي وكان انيستا قد أعلن رحيله وكان علينا التوقيع مع لاعب وسط ايضا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى