تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. تأجيل مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال ورئيس خيتافي يرفض السفر إلي ايطاليا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

بيان موحد بين رابطة اللاعبين في إسبانيا و إيطاليا

أصدرت رابطة اللاعبين في إسبانيا و إيطاليا بيان موحد يطالبان فيه تعليق المباريات بين الفرق الاسبانية و الايطالية بالمسابقات الأوروبية .

رابطة الليجا تستعد لإلغاء الدوري

وفقا لإذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية فإن رابطة الليغا تستعد لأسوء الإحتمالات و قد يكون الغاء الدوري. كل شيء يعتمد على التعليمات التي تصل من الحكومة في حال ساء الوضع أكثر بالأيام القادمة .

رئيس خيتافي يرفض السفر إلي ايطاليا

أعلن انخيل توريس رئيس خيتافي رفضه السفر إلي ايطاليا للعب ضد إنتر ميلان في اليوروباليج بسبب كورونا :

لقد طلبنا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إيجاد موقع آخر للعب مباراة الإنتر، لا نريد الذهاب إلى ميلانو.

لا نريد أن نذهب إلى مركز فايروس كورونا. أنا لن أتحمل هذه المخاطرة. إذا كان علينا أن نخسر على المكتب، فسنفعل.

لا إتفاق لتجديد عقد إبراهيموفيتش

حسب صحيفة ” كورييري ديلو سبورت الإيطالية ” فإنه لا اتفاق حتي الآن و لا يوجد أي عائق من جانب غازيديس وإليوت لتجديد عقد إبراهيموفيتش :

السويدي يمثل حالة منفصلة حول سياسة اقل من 25 سنة ومسالة الراتب ، القرار سيكون للسويدي والذي يشعر بخيبة أمل من رحيل بوبان .

تأجيل مباراة مانشستر سيتي أمام ارسنال

أصدر مانشستر سيتي و أرسنال بيانات رسمية بتأجيل لقاء الليلة بين الفريقين على ملعب الإتحاد في البريميرليج ، وذكر مانشستر سيتي في بيانه :

تم اتخاذ قرار تأجيل مباراة الليلة كإجراء احترازي بناءً على المشورة الطبية ، بعد أن تبين أن أفراد من نادي ارسنال قد تواصلوا بمالك نادي اولمبياكوس ، ايفانغوليس ماريناكيس ، الذي تم تشخيصه كحالة إيجابية لـ فيروس كورونا.

بينما خرج بيان رسمي عن تأجيل مباراة الفريق الليلة ضد مانشستر سيتي كإجراء احترازي بعد إصابة مالك اولمبياكوس بفيروس كورونا .

وكان مالك النادي اليوناني اختلط مع بعض من لاعبي ارسنال والجهاز الإداري ويجري فحص اللاعبين للتأكد من سلامتهم .

بيكهام يريد سيلفا

حسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن ديفيد بيكهام يريد ضم لاعب السيتي دافيد سيلفا إلي نادي إنتر ميامي الأمريكي الموسم القادم .

مباراة مان سيتي وريال مدريد بحضور الجماهير

وفقا ل ” مانشستر إيفنينج نيوز ” فإن الاتحاد الاوروبي UEFA تواصل مع مجلس مدينة مانشستر وأكدوا لهم أنهم يراقبون الوضع عن كثب في ظل تسارع الاحداث وإنتشار حالات فايروس كورونا .

حتى الان مباراة مان سيتي و ريال مدريد ستقام بحضور الجماهير ولا يوجد نية لمنع الجماهيب من الحضور، ولكن قد تتغير الأمور في أي لحظة

بيب جوارديولا : نريد استعادة دي بروين ضد ريال مدريد

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي رغبته في إستعادة دي بروين في القريب العاجل :

” مباراة ريال مدريد ونيوكاسل هي المباريات التي نريد تواجد دي بروين فيها،لكن ليصل إليها اللاعب يجب أن يلعب بعض المباريات ليستعيد إيقاع لعب كرة القدم، لايمكن للاعبي استعادة مستواه في مباراة واحدة”.

أستون فيلا يفكر بقطع إعارة درينكووتر

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن أستون فيلا يُفكرون جديًا بقطع إعارة داني درينكووتر بعد فترة قصيرة قضاها مع الفريق بسبب اعتداءه على زميله جوتا في التدريبات.

سيجرون مُحادثات من أجل ابعاده ولكن القرار النهائي بشأن إعادته لتشيلسي لم يُتخذ بعد ومن المرجح أيضًا أن يقوم النادي بإجراءات تأديبية للاعب.

مبابي يجري فحص طبي للكشف عن فيروس كورونا

أجري كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان اختبار يوم الثلاثاء لمعرفة ما إذا كان قد أصيب بفيروس كورونا .

يجب أن تكون النتيجة معروفة في المساء أو صباح الأربعاء ، ولكن العناصر الأولى تشير في اتجاه اختبار سلبي كما ذكرت صحيفة ” ليكيب ” .

زوله يظهر بتدريبات منفردة مع بايرن ميونيخ

ظهر نيكولاس زوله بتدريبات فردية أمس بقصة شعر المحارب ، حيث أنه بعد خمس اشهر من الاصابة يعود نيكولاس زوله للتدريبات الفردية .

بقصة شعر المحارب ولكن بعد التدريبات كانت تبين على اللاعب علامات التعب و الارهاق , هدف زوله هو الانضمام للمنتخب من اجل يورو 2020 .

أرسنال يستأنف تدريباته الجمعة

حسب بيان نادي أرسنال حول تأجيل لقائه مع مانشستر سيتي فإن اللاعبين سيعودون للتدريبات يوم الجمعة بشكل طبيعي استعدادا لمباراة برايتون السبت .

بوجبا يريد تجديد عقده مع يونايتد

أكدت ديلي ميل البريطانية أن بول بوجبا النجم الفرنسي الدولي يستعد بالإلتزام مع مانشستريونايتد، هو يرى مستقبله في مانشستريونايتد ومستعد لتجديد عقده مع النادي.

بول بوغبا تدرب هذا الاسبوع و يمكن أن يكون جاهزاً لمقابلة فريق لاسك يوم الخميس ، ولكن إذا لم يكن جاهزاً فانه يأمل بأن يكون قادر على لعب مباراة الفريق القادمة في الدوري ضد توتنهام ويعتقد أنه يمكن له لعب دور رئيسي مع برونو فرنانديز والذي يعجب به بشكل خاص ويريد تطوير الشراكة معه .

مورينيو يستبعد التواجد بين الأربعة الاوائل في البريميرليج

أستبعد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير التواجد بين الأربعة الاوائل في البريميرليج بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا :

مع الفريق الحالي سيكون من الصعب للغاية [التوب 4].

لدينا مباريات أمامنا ويجب أن نقاتل. يجب أن يكون اللاعبون أقوياء للغاية للتغلب على القيود التي لدينا.

لن يكون لاعب عائد في مباراتنا يوم الأحد.

لاعب لايبزيج يبتلع لسانه

ابتلع الفرنسي نوردي موكيلي لاعب لايبزيج لسانه اثناء مباراة توتنهام هوتسبير أمس ، وفقد الوعي على أرض الملعب ولكن تدخل الجهاز الطبي وأنقذ الموقف وسط حالة ذعر لكل الحاضرين في ملعب ريد بول أرينا .

اكتمال قوة أتلتيكو مدريد

عاد جواو فليكس وألفارو موراتا وكيران تريبير لقائمة أتلتيكو مدريد المشاركة ضد ليفربول الليلة في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

مدرب روما يطالب بمنع مباريات المنتخبات

طالب باولو فونشيكا المدير الفني لنادي روما، بضرورة منع إقامة المباريات الدولية للمنتخبات خلال الفترة المقبلة بسبب التزايد الكبير في مصابي فيروس كورونا بالقارة الأوروبية.

وقال المدير الفني لروما:

“لا يمكن أن يتم إيقاف مباريات الدوري الإيطالي وتستمر مباريات المنتخبات، حياة اللاعبين والجماهير أهم بكثير من كرة القدم”.

ولفر هامبتون مهتم بخيمس رودريجيز

بحسب تقارير فرنسية فإن خيمس رودريجيز يملك الكثير من العروض المقدمة لضمه في الصييف المقبل ولكنه اصبح قريبا من ولفر هامبتون الإنجليزي .

ولا يحظي اللاعب بثقة زيدان ولن يقف أمام رحيله ويملك ايضا عروضا من اتلتيكو مدريد وفالنسيا و ايفرتون مع مدربه السابق أنشلوتي .

نجم لايبزيج : عشنا ليلة تاريخية

أكد مارسيل سابيتسر نجم لايبزيج ان فريقه عاش ليلة تاريخية وقدم أداء مميز و ناضج واستحق الفوز و التأهل لدور الثمانية على حساب توتنهام هوتسبير .

ولفر هامبتون : نحترم قرار اليويفا

أصدر ولفر هامبتون بيانا رسميا يؤكد فيه أحترامه لقرار اليويفا بعد رفض طلب تأجيل مباراته مع اولمبياكوس في إياب دور ال16 لليوروباليج ولكن ستقام المباراة بدون جمهور بعد حظر الحكومة اليونانية لحضور الأحداث الرياضية بسبب كورونا .

وذكر ولفر هامبتون في بيانه :” اللاعبين والجهاز التدريبي والمشجعين وعائلات المسافرين في هذا الوقت الصعب وغير الواضح ، سنسافر لليونان رغم ذلك لخوض المباراة ” .

اليويفا يختار أفضل لاعبي دوري أبطال أوروبا

أختار اليويفا أفضل اللاعبين من خلال مباريات أمس في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا ، واختير مارسيل سابيترز كأفضل لاعب في مباراة لايبزيج وتوتنهام وايضا جوسيب إيليسيتش افضل لاعب في مباراة فالنسيا وأتالانتا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى