كورة ألمانية

هانز فليك يرد على إهتمام الأندية الإنجليزية بالتعاقد معه

رد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ حول إهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بالتعاقد معه ، بعد المستويات التي يقدمها البافاري تحت قيادته عقب رحيل نيكو كوفاتش .

وقال فليك في مقابلة مع سبورت بيلد عن إهتمام إندية إنجلترا به : ” هناك اسئلة و هي بالتأكيد مثيرة للاهتمام. بالطبع أنت سعيد بهذا لأنه يظهر أن الناس يقدرون عملك. لكن لدي عقد مع بايرن واتفقنا بوضوح على أننا سننتظر ونرى مع تقدم الموسم ” .

وأضاف حول التعاقد مع نوبل من شالكة للموسم القادم : ” لم يطلب مني رأيي لكن بالطبع كنت اعرف انه سينضم الينا .

لدينا تسلسل هرمي واضح مع حراس المرمى. سيكون نفسه الموسم القادم ،نوير وأولرايش يعملان بشكل رائع ، لدينا تسلسل هرمي واضح في مركز حراسة المرمى ، وسيكون هو نفسه في العام المقبل ، ولكن من الواضح بالنسبة لي ان مانويل هو افضل حارس مرمى في العالم، ليس لدي شك في ذلك ولهذا السبب لا بديل لي ” .

وحول سوق بايرن ميونيخ الموسم القادم : ” عندما يتعلق الأمر بإضافات وتعزيزات جديدة، أعتقد أن المدرب يجب أن يكون له حق النقد،من الواضح أن الخطط لا يمكن أن تستند فقط إلى رغبات المدرب وإلا فإن المدرب يريد 5 لاعبين الذين تكون مشاركتهم مثيرة للجدل والذين لا يستطيع خليفته وكذلك الادارة القيام بأي شيء في مرحلة ما ” .

وواصل : ” هناك امران اعتقد انهما مهمان: يجب أن يكون لدى النادي فلسفة حول ما يريد أن يلعبه في كرة القدم وما الذي ندافع عنه. هذا هو السبب في جلب مدرب يكون موثوق به لتنفيذ هذه الفلسفة. ثم يتعلق الأمر باللاعبين الذين يجب أن يكملوا التشكيلة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى