كورة اسبانية

كومان يرد على إمكانية تدريب برشلونة في المستقبل

رد رونالد كومان مدرب منتخب هولندا على إمكانية تدريب نادي برشلونة في المستقبل ، بعد إرتباطه بالبارسا منذ التخلي عن خدمات أرنستو فالفيردي .

وقال كومان لصحيفة السبورت : ” برشلونة دائما قادر على الفوز بأشياء مهمة ، يملكون لاعبين جيدين جدا ولديهم الإمكانية للتعاقد مع الأفضل في العالم ” .

وأضاف : ” إذا كنت غير مرتبط بعقد ، لوقعت مع برشلونة بالطبع ، الجميع يحب العمل هناك وأنا عشت أفضل مراحل حياتي كلاعب كرة قدم وأنا مغرم جدا بالمدينة لذا آمل ان اكون مدربا له في يوما ما ” .

وواصل حول رأيه في برشلونة حاليا : ” نسبة إستحواذ البارسا لن تكون مفيدة إذا خلقت فرصتين او 3 في المباراة ، برشلونة خاض مباراة صعبة خارج الديار أمام نابولي، لأن الفريق الإيطالي لعب بكثافة عددية كبيرة في الخلف وبالتالي صعب من مهمة البارسا في خلق الفرص”.

وقال كومان : ” برشلونة يحتاج إلي لاعب سريع قبل اي شئ ، انظروا الي فينسيوس جونيور و المشاكل التي خلقها للبارسا ، والبارسا لديه لاعبين يملكون نفس الصفات في وسط الملعب ،أنسو فاتي رأيته يبلي بلاءً حسنًا بفضل سرعته، الفريق في حاجة للاعب مثله لآن الآخرين يلعبون لاستلام الكرة”.

وختم حول تدريب برشلونة : ” لن أتمكن من تدريبه قبل 2021 ، لأن البند في عقدي مع المتخب مرتبط بإنتهاء اليورو ، لم أفكر لثانية حتي الآن في الأمر ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى