كورة اسبانية

والد لوكا يوفيتش : هناك حملة ضد إبني

كشف والد لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد أن إبنه يواجه حملة من الإتهامات ، بعد ما قيل وتردد عن كسره الحجر الصحي الذي فرضته السلطات الصربية في بلجراد بعد أن سافر من مدريد .

وقال والد اللاعب في تصريحات لصحيفة صربية : ” لا أعرف ماذا حدث ، و لا أعلم إذا كان هناك حملة ضد إبني ، بغض النظر عما يعتقده الناس، يمكنني أن أضمن أن ابني يطيع اللوائح المفروضة”.

وأضاف : ” لوكا لا يغادر منزله، باستثناء الذهاب إلى السوبر ماركت لشراء الطعام، أعرف هذا من ابنتي التي تتواجد معه، نحن على اتصال دائم وأطفالي لا يكذبون علي”.

وواصل : ” لوكا جيد، وهو رجل مثقف وصورة وسائل الإعلام عنه ليست حقيقية، يصورونه وكأنه قتل شخصًا ما ، جاء إلى صربيا بإذن من النادي ولم يرتكب أي خطأ ، هل تعتقد أن هذا الخبر لن يصل إلى إسبانيا؟

قد يؤثر هذا على حياته المهنية، علينا الآن أن نثبت لريال مدريد أن هذا ليس صحيحا وأنه لم يرتكب أي خطأ”.

وختم : ” أنا أؤيد السلطات في جميع الإجراءات المتخذة، أي شخص ينتهكها يجب أن يعاقب، لكني أكرر، ابني يحترم جميع القرارات، هذه ليست حالة يجب اعتبارها مزحة، إذا رآه شخص ما، فقد كان ذلك لأنه خرج لشراء شيء ما يحتاجه”.

وكان رئيس صربيا قد وجه تصريحات لصحيفة الماركا في تهديد لنجم ريال مدريد بعد أن ترددت تقارير أن يوفيتش يواجه عقوبة بالسجن لثلاث سنوات بعد كسر الحجر الصحي حيث يهدد الصربيين :

” إذا غادر منزله سيتم إعتقاله ، هو يأسف لما حدث لكني سأوضح أن حياة شعبنا اهم بكثير من ملايينه ” .

ورد يوفيتش في رسالة عبر إنستجرام :

” أنا آسف للغاية لأنني الموضوع الرئيسي هذه الأيام، و أنا آسف لأنه يكتب عني باستمرار و ليس عن الشخصيات الرئيسية في مكافحة هذه الأزمة و هم الأطباء و جميع الذين يعملون في مجال الرعاية الصحية” .

وأضاف : ” لقد خضعت لاختبار فيروس كورونا، وكان سلبيًا، لذلك قررت السفر إلى صربيا لمُساعدة ودعم شعبنا، ولأكون قريبًا من عائلتي، وذلك بإذن من النادي ، عندما وصلت إلى صربيا، أجريت اختبارًا آخر والنتيجة كانت سلبية، ويؤسفني أن بعض الأشخاص لم يؤدوا عملهم بشكل احترافي، ولم يعطوني تعليمات مُحددة حول كيفية التصرف أثناء العزل”.

وختم : ” في إسبانيا يُسمح لهم بالشراء من الصيدليات وهو ما لا يحدث هُنا، أنا اعتذر إذا تسببت في ضرر أو عرّضت شخصًا ما للخطر، آمل أن نتمكن معًا من التغلب على كل هذا، كل دعمي لصربيا، سنخرج من هذا معًا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى