تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. والدة رونالدو تغادر المستشفي و نيمار يقول نعم لبرشلونة

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة ينهي إتفاقه مع ساسولو

حسب صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن برشلونة الإسباني قد انهي اتفاقه مع ساسولو الإيطالي لضم لاعب الوسط جيريمي بوجا صاحب ال23 عاما .

بارتوميو مجبر على التجديد لميسي

أفادت صحيفة ” الأس ” الإسبانية أنه على الرغم من أزمة فيروس كورونا ولكن بارتوميو رئيس برشلونة مجبر على التجديد لميسي إلكترونيا لأن اللاعب لديه بند يسمح له ف الخروج مجانا في يونيو .

نيمار يقول نعم لبرشلونة

كشفت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن نيمار دا سيلفا قال نعم لبرشلونة مرة أخري وبيئة اللاعب أعلنت لبرشلونة رغبته بالعودة في الصيف والنجم البرازيلي مستعد لممارسة كل أنواع الضغط على باريس للرحيل .

إنتر ميلان يحلم بعودة كوتينيو

أفادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن إنتر ميلان يحلم بعودة فيليب كوتينيو لصفوفه ، والمدير الرياضي للإنتر بييرو أوزيليو يأمل ان يكون البرازيلي مفتاح عملية لاوتارو مارتينيز .

إبراهيموفيتش يقترب من إعتزال كرة القدم

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإن زلاتان إبراهيموفيتش الأسطورة السويدية ونجم ميلان في طريقه لإعتزال كرة القدم نهاية هذا الموسم .

بيليا يغادر ميلان

أكدت صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية أن لوكاس بيليا لاعب ميلان سيغادر الفريق نهاية الموسم ويعود للدوري الأرجنتيني .

توني ينصح يوفنتوس بالتعاقد مع خيسوس

قدم لوكا توني مهاجم إيطاليا السابق نصيحته ليوفنتوس بالتعاقد مع جابرييل خيسوس في بحثهم عن رقم تسعة جديد قبل لاعبين مثل كين و فيرنر و إيكاردي : ” خيسوس أقل فتكا لكنه يفتح مساحات ويساعد كثيرا ” .

تشيلسي يستعد لمنافسة إنتر ميلان

حسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن تشيلسي على وشك الدخول في حرب تنافسية مع إنتر ميلان لضم مدافع لاتسيو فرانشيسكو أتشيربي هذا الصيف .

تيري يدعم إنتقال سانشو لتشيلسي

دعم جون تيري مدافع تشيلسي السابق إنتقال جادون سانشو للبلوز نهاية الموسم من صفوف دورتموند حيث قال عنه : “واحد من أفضل اللاعبين الشباب في العالم في الوقت الراهن. سيكون إضافة عظيمة للفريق، ومن الواضح بأنه سيجعلنا أفضل أيضًا.”

توليسو على قائمة المغادرين في بايرن

حسب صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإن انفجار الأداء المأمول من توليسو لم يتحقق في دوري الأبطال والآن توليسو على قائمة مبيعات البايرن وسيسمح البايرن للاعب بالذهاب مقابل 35 مليون يورو .

مولر : التدريب في بايرن مرهق للغاية

قال توماس مولر نجم بايرن ميونيخ لصحيفة ” كيكر ” الألمانية : ” إن التدريب في بايرن ميونخ مرهق للغاية لكن لانفكر في الجهود التي نبذلها لأجل هذا الفريق ونحن على استعداد لأي شيء ممكن أن يأتي “.

وأضاف عن التدريبات حاليا بوجود أزمة فيروس كورونا : ” نقوم بجلسات تدريبية عبر الإنترنت عن طريق دردشة الفيديو ونحن متصلون بالمدرب ومدرب اللياقة البدنية يراقبنا، نتبادل الأفكار مع بعضنا البعض ونحاول تحفيز أنفسنا ” .

مدرب نيوكاسل معجب بنجم ليفربول

نشرت ” الكورنكل ” المقربة من نيوكاسل أن ستيف بروس مدرب الفريق معجب بآدم لالانا ويريد إنتدابه هذا الصيف عند نهاية عقده مع ليفربول .

لابورت : سنتألم لو لم نخوض لدوري الأبطال

أكد إيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي أنه مع زملائه سيتألمون كثيرا لو لم يلعبوا دوري الأبطال الموسم القادم وأن فريقه حقق أشياء عظيمة بالفوز ب8 بطولات آخر عامين .

البريميرليج يناقش لعب المباريات خلف أبواب مغلقة

حسب صحيفة ” الأندبيندينت ” البريطانية فإن البريميرليج يحقق مرة أخرى في إمكانية لعب المباريات خلف أبواب مغلقة من أجل إكمال هذا الموسم وسط الأزمة العالمية المتعلقة بفايروس كورونا .

سيسوكو يعود لتدريبات توتنهام

عاد موسي سيسوكو لتدريبات توتنهام هذا الأسبوع ويأمل ان يكون جاهز قبل عودة البريميرليج وقال : ” أشعر بحالة جيدة بعد جراحة الركبة ونستخدم الحجر الصحي لبناء اللياقة البدنية ” .

تعليق الأجور في الشامبيونشيب

ذكرت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية أنه يمكن أن يتم حد أجور اللاعبين في التشامبين تشيب إلى 6,000 جنيه استرليني أسبوعياً و ذلك بسبب المخاوف المتزايدة من فايروس كورونا ؛ الذعر بدأ في السيطرة على الأندية بسبب إمكانية تعليق الموسم .

لايبزيج يدشن حملة لمكافحة كورونا

أطلق فريق لايبزيج الألماني حملة تحت شعار ما هو الشئ الأكثر أهمية من كرة القدم ؟ كلنا ، لتوعية الجماهير بخطورة فيروس كورونا وسيتم تزويدهم بمعلومات حول الموضوع بالإضافة لأشياء أخري ودعم التبرع بالدم ووصفات من طاهي الفريق ونصائح بدنية من مدربي اللياقة عبر الصفحة الخاصة بالحملة .

وقال جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج في رسالة للجماهير: “علينا كلنا أن نغير من أسلوب حياتنا من أجل إبطاء انتشار الفيروس. ينبغي علينا أن نفعل كل ما في وسعنا لتمر هذه الفترة العصيبة بأسرع وقت ممكن علينا”.

برشلونة يحدد سعر راكيتيتش

بحسب صحيفة ” سبورت الكاتالونية ” فإن برشلونة حدد 20 مليون يورو المبلغ المطلوب في رحيل إيفان راكيتيتش في الصيف بعد ارتباطه بيوفنتوس واتلتيكو مدريد و اشبيلية التي تعد الوجهة المتوقعة له بسبب علاقته مع مسؤولين النادي وجماهيره .

والدة رونالدو تغادر المستشفي

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية فإن دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو غادرت المستشفي بعد فترة تعافي اقتربت من 3 اسابيع .

أليجري بديل توخيل

وفقا لتقارير فرنسية فقد ربطت بين ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس وميلان السابق بباريس سان جيرمان وأن ليوناردو المدير الرياضي لباريس بدأ مفاوضاته مع أليجري لتولي المهمة من الموسم القادم ، و حسب فوت ميركاتو الفرنسية فإن الادارة غير سعيدة بأداء الفريق وتصر على رحيل توخيل .

برافو يرحل مجانا

بحسب صحيفة ” كيكر ” الألمانية فإن كلاوديو برافو حارس مان سيتي سيرحل مجانا نهاية الموسم الحالي ومسؤولو النادي لا ينوون منح برافو عقد جديد وسيعود زاك ستيفن من إعارته مع فورتونا الألماني ليكون بديله .

زاها يقوم بعمل إنساني

قام ويلفريد زاها نجم كريستال بالاس بتوفير سكن مجاني للعاملين في مجال الصحة لمكافحة كورونا ، زاها دعا العالمين في المجال الطبي، أي الأطباء وطاقم التمريض، للتواصل مع شركة العقارات، التي يمتلكها مع أوبي ويليامز، للحصول على سكن مجاني.

ليفربول يراقب مدافع إنتر ميلان

أفادت شبكة ” ليفربول إيكو ” أن الريدز يراقب لاعب انتر ميلان أليساندرو باستوني وتراه البديل المناسب للاعب ديان لوفرين حال رحيله ويملك عقدا حتي عام 2023 و يرتبط بأندية برشلونة ومانشستر سيتي ايضا .

فينجر : رابطة البريميرليج تريد إستكمال الموسم

أكد ارسين فينجر مدرب ارسنال السابق في تصريحات لشبكة إنجليزية أن رابطة البريميرليج أولويتها استكمال الموسم وقد يستمر حتي نهاية يونيو المقبل .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى