الدوري الممتاز

الأهلي يقرر إغلاق مقر فروعه الثلاث حتي نهاية مارس

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب استمرار غلق الفروع الثلاث للقلعة الحمراء، حتي نهاية مارس الجاري في ظل الخطوات التي يتخذها الأهلي للحفاظ على سلامة أعضائه والعاملين به.

وجاء قرار مجلس الإدارة تماشياً مع توجهات الدولة التي تبذل قصارى جهدها لحماية المواطنين والتزامًا بتعليمات منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر خلال الفترة الأخيرة.

ويقوم المجلس بإعادة تقييم الأمور ثانيًة في نهاية الشهر الحالي؛ لكن يبقى المعيار في ذلك هو الحفاظ على سلامة كل المواطنين في جميع الأوقات.

واتخذ الخطيب قراره بعد عدة مشاورات مكثفة أجراها اليوم رفقة أعضاء مجلس الإدارة إلى جانب أكثر من اجتماع بالإدارة التنفيذية للنادي بالإضافة إلى رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر لاستمرار تعليق تدريبات الفريق لحماية اللاعبين والجهاز الفني وكل العاملين .

وهو ما حرص عليه الخطيب مع قطاع النشاط الرياضي وبقية قطاعات النادي بفروعه الثلاث ، وتم الانتهاء إلى القرار المشار إليه، والذي يأتي ضمن سلسلة من الإجراءات الاحترازية التي سبق واتخذها مجلس الإدارة منذ بداية الأزمة للحفاظ على الصحة العامة لكل الأفراد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى