المحترفينكورة إنجليزية

محمد صلاح بين أفضل الصفقات في تاريخ ليفربول

كشفت تقرير صدر عن شبكة ” ليفربول إيكو ” الإنجليزي عن افضل الصفقات في تاريخ نادي ليفربول ، وجاء من بينها النجم المصري محمد صلاح .

واختار احد الصحفيين العاملين في ليفربول ويدعي دان كاي النجم المصري محمد صلاح وقال عنه : ” من المؤكد أن الملك المصري سيصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في ليفربول لعدد من الأسباب”.

وأضاف : ” سجل في موسمه الأول 44 هدفًا وهذا أمر مذهل بالفعل، أيضًا عودته من جديد للتألق بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، يؤكد على قدراته الفنية جنبًا إلى جنب مع ماني، فان دايك وأليسون الذين نجحوا معًا في الحصول على 3 بطولات بالعام الماضي”.

وواصل : ” لكن أهمية صلاح تتخطى حدود المستطيل الأخضر بالنسبة لي، لأنه غير من مفهوم العديد من الأشخاص الإنجليز تجاه المسلمين الذي كانوا يتعرضون للعنصرية وساعد الناس على إدراك الاختلافات الثقافية العديدة”.

وتابع :” لقد نجح في التأثير من خلال شخصيته كنجم عالمي على التغيير الإيجابي للكثيرين، وتم اختياره كواحد من أكثر 100 شخصية مؤثرة في مجلة TIME في الشرق الأوسط ونادى بمعاملة النساء بشكل أفضل”.

وأكمل صلاح : ” محمد صلاح يعلم جيدًا كيف يتعامل مع المواقف الصعبة، وهذا ظهر في مباراة برشلونة بدوري أبطال أوروبا عندما قرر ارتداء قميص يشجع به زملاءه بعدم الاستسلام على الرغم من إصابته وعدم مشاركته في المباراة”.

وختم : ” ابتسامته ترتسم وجهه كلما يسجل هدفًا لصالح ليفربول، وهذا ما يعبر عن سعادته الشديدة بما يحققه في تلك الرياضة التي نحبها جميعًا، وهو ما يذكرنا دائمًا بملك آخر لأنفيلد، كيني دالجليش”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى