كورة اسبانية

الدوري الإسباني .. برشلونة يعود لنغمة الإنتصارات بفوز صعب على ليفانتي

أستعاد برشلونة نغمة الإنتصارات منذ قليل بعد أن حقق فوزا صعبا على حساب ليفانتي بهدف نظيف على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الليجا الإسبانية .

سجل هدف برشلونة الوحيد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من تسديدة بالقدم اليسري في شباك حارس ليفانتي في الدقيقة 75 .

ساد الهدوء على المباراة في الشوط الأول و الثاني ، رغم تهديدات البارسا على مدار الشوطين لكنه لم يتمكن من أحراز اي اهداف .

وجاءت اول فرصة عن طريق كوتينيو في الدقيقة 2 بتسديدة أعلي العارضة ، وانقذ شتيجن انفراد من سيباستيان لاعب ليفانتي في الدقيقة 12 ، و تألق حارس ليفانتي وتصدي لتسديدة برايتوايت في الدقيقة 16 .

و رد عليه شتيجن ايضا بعد أن انقذ فريقه من هدف في الدقيقة 18 ، وفي الدقيقة 21 اضاع لينجلت كرة امام المرمي بعد متابعة لرأسية من جريزمان بعد عرضية ميسي ، و انقذ حارس ليفانتي مرماه من تسديدة ألبا قبل نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة ضغطه للتسجيل و ابعد لاعب ليفانتي تسديدة لميسي داخل منطقة الجزاء ، وتواصلت المحاولات حتي سجل ميسي الهدف الأول و حاول ليفانتي ان يتعادل ولكن تنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدف نظيف .

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد ليفانتي عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى