تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ليفربول يرفض إستعادة نجمه السابق وميسي معجب ب ” ماونت “

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

نجم سيتين المطلوب قد يستمر عام آخر في بتييس

حسب صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإنه على الرغم من أن كيكي سيتين يريد كارليس ألينيا في برشلونة ولكنه قد يستمر موسم آخر في بيتيس بينما قد يعود إيمرسون من بيتيس في حال بيع سميدو .

وسيكون لافين كورزاوا على طاولة برشلونة بسبب انه سيكون لاعب مجاني في نهاية الموسم وأندية مثل ليفربول وأرسنال وإنتر ونابولي مهتمين بضمه .

ماركيز يفضل ميسي على رونالدينيو

قال رافائيل ماركيز مدافع برشلونة السابق أنه يري ان ميسي افضل لاعب في العالم : ” لقد لعبت مع رونالدينيو وميسي لكن ميسي الأفضل في العالم ، في فترة رونالدينيو لم اكن اريد انهاء التدريبات واستمتعت حقا في كل مباراة وحصة تدريبية ” .

ميلان يقول وداعا لإبراهيموفيش

نشرت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن ميلان قال وداعا لزلاتان إبراهيموفيتش الموسم القادم وان هجوم ميلان سيتكون من أنتي ريبيتش وميليك مهاجم نابولي .

ميسي معجب بنجم تشيلسي

عبر ليونيل ميسي نجم برشلونة عن إعجابه بنجم تشيلسي الشاب ماوسون ماونت : ” بعد أن شاهدته يلعب ، أعتقد ان لديه الإمكانيات ليصبح واحد من أفضل اللاعبين ” .

خطة الإتحاد الإنجليزي لإستئناف الموسم

نشرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن خطة الإتحاد الإنجليزي لاستئناف الموسم هي العودة في بداية مايو باللعب خلف الأبواب المغلقة وإنهاء الموسم بحلول 12 يوليو لتجنب خسائر هائله في عقود البث قد تصل إلى 762 مليون باوند.

البوندسليجا قد يتم إلغائها

حسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإنه سيتم إلغاء البوندسليغا إذا أبلغت سلطات الدولة الالمانية أنه لا يمكن لكرة القدم أن تلعب لأسباب عديدة. هناك شكوك لدى المتخصصون في وباء كورونا في ألمانيا أن كرة القدم ستكون متاحة قبل سبتمبر .

حسن صالح حميديتش يعارض هانز فليك ورومينيجه

حسب سكاي سبورت ألمانيا فإن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ منفتح على فكرة مغادرة دافيد ألابا وكان بإمكانه حتي تخيل مبادلته مع ساني بينما يريد هانز فليك ورومينيجه إبقاء ألابا .

ملعب توتنهام معروض للأغراض الطبية

أعلن نادي توتنهام بشكل رسمي أن ملعبه معروض لـ الأغراض الطبية في ظل تفاقم أزمة فيروس كورونا في البلاد حيث يستضيف الملعب بالفعل بعض الأفراد الذين تأثروا بالأزمة الحالية.

توتنهام وشالكة يتنافسان على ميليك

ذكر الصحفي نيكو شيرا أن إريك ميليك مهاجم نادي نابولي يمكنه الرحيل من الفريق الإيطالي في الصيف المقبل ، توتنهام و شالكة مهتمون في المهاجم البولندي .

يونايتد المفضل للتوقيع مع جريليتش

وفقا ل ” ديلي ميل ” البريطانية فإن مانشستر يونايتد هو الخيار المفضل للتوقيع مع اللاعب جاك غريليش ، المتوقع حالياً أن يتم إبرام صفقة تصل قيمتها إلى 80 مليون جنيه استرليني في الصيف ، ومع ذلك لازال الفريق يراقب أوضاع اللاعب الحالية بعد أن بدأت الشرطة تحقيقاً و ذلك بسبب حادث السير الأخير الذي تعرض له .

أرسنال يريد ضم مدافع في الموسم القادم

أكد فابريزيو رومانو صحفي ” سكاي سبورت إيطاليا ” أن ارسنال الإنجليزي يريد ضم مدافع الموسم القادم .

فيرديناند يطلب من يونايتد القيام بصفقة مزدوجة

طالب ريو فيرديناند قائد مانشستر يونايتد السابق أن يتم القيام بصفقة مزدوجة بضم هاري كين وسانشو :” هل تعتقد أن هاري سيكون سعيدًا وراضيًا إذا سجل أهدافًا وحطم أرقامًا قياسية ولكن بدون أي بطولات في نهاية مسيرته؟ لا ، اعتقد ان اليونايتد سيكون مثالي له، اعلم ان يوفنتوس والريال مهتمين به ، كين سيكون مناسبا تماما ليونايتد إذا انضم للفريق ، هاري ينتظر أن يحقق طموحاته ويفوز بالبطولات واعلم انه محبط وذلك لم يحدث ” .

وأضاف : ” كين سيكون منزعج للغاية إذا سجل اهداف وحطم أرقام قياسية بدون تحقيق بطولات ، تصريح كين يعني أن صبره قد نفذ وربما تكلف صفقته 130 مليون باوند ، أما عن سانشو فاعتقد ان من الأفضل له ان لا ينتقل إلي ليفربول حتي لو كان افضل من الثلاثي الهجومي لأنه جيدين جدا معا و سيكون هناك صعوبة في إبعاد أحدهم وكلوب سيشعر بالحيرة ، سانشو لاعب ال10 سنوات المقبلة ولاعب مناسب ليونايتد وسأجازف بتلك الصفقة لو كنت مسؤولا في النادي لبناء فريق من حوله وقادر على النجاح في الفريق بما يملكه من مؤهلات السرعة والمهارة “.

بايرن ميونيخ يتوصل لإتفاق مع مولر

بحسب صحيفة ” كيكر ” الألمانية فإن بايرن ميونيخ الألماني توصل لإمكانية تجديد عقد توماس مولر لعامين إضافيين حتي 2023 .

نابولي يطالب نجومه بالإحتذاء بيوفنتوس

طالب محامي نادي نابولي لاعبي الفريق بأن يحتذوا بنجوم يوفنتوس حول تخفيض رواتبهم عن الفترة المتبقية من الموسم الحالي .

نيمار يتحرك لإنقاذ المتضررين من كورونا

تحرك نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان لإنقاذ المتضررين من فيروس كورونا بالتبرع بقميصه يحمل توقيعه للمساهمة في جمع تبرعات لهم ، ووصل القميص سعره إلي 1.8 مليون ريال برازيلي ما يعادل 320 ألف يورو .

وكيل لاوتارو مارتينيز يكشف حقيقة إهتمام برشلونة وريال مدريد

كشف وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان حقيقة إهتمام برشلونة وريال مدريد بضمه في تصريحات لإذاعة أرجنتينية : ” قيل أن برشلونة ومدريد يريدان لاوتارو لكن هذا لم يحدث ، لم يتصل بي اللاعب ليسألني عن هذه الشائعات وهو يركز على عمله ومكانه ” .

وأضاف : ” لقد تحدثت لكثير من الأشخاص لكن لا شئ اكثر من ذلك ، ومن يتواصلوا معي ليسوا متصلين بالأندية ، لا شئ رسمي ، لاوتارو لا يتوقع شئ ويريد فقط اللعب والتسجيل ، تطور لاوتارو المستمر هو سبب اهتمام أفضل الفرق في العالم به ونأمل ان يكافئ على جهوده كما يستحق “.

ليفربول يحدد موقفه من عودة كوتينيو

وفقا لصحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن ليفربول لا توجد لديه رغبة لعودة فيليب كوتينيو مجددا بعد التنازل عن خدماته مقابل 140 مليون باوند .

إيتو يكشف السبب وراء رحيله من برشلونة

كشف صامويل إيتو المهاجم الكاميروني عبر حسابه على إنستجرام السبب الحقيقي وراء رحيله من برشلونة :” لم يكن على الرحيل من برشلونة ، كان لدي القدرة على الإستمرار لبضع سنوات أخي ، لكنني فكرت في ترك مساحة لبعض اللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الأول، كانت هناك مواهب مميزة تحتاج للفرصة”.

كامافينجا يفضل ريال مدريد

وفقا لصحيفة ” الماركا ” الإسبانية فإن ادواردو كامافينجا نجم رين الفرنسي يفضل الإنتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانيي خلال الصيف المقبل في ظل تقدم أكثر من نادي بعروض من أجل ضمه .

توتي : أتوقع إلغاء الدوري الإيطالي

توقع ملك روما فرانشيسكو توتي أن يتم إلغاء الدوري الإيطالي هذا الموسم : ” ستكون هناك فوضى كبيرة، الوضع معقد، في رأيي أن الوضع سيبقى كذلك حتى 3-4 مايو، وبعد ذلك بالطبع لن يكون أي شيء كما كان عليه قبل ذلك”.

وأضاف : ” أشعر أننا إذا ذهبنا جميعًا لإجراء فحص كورونا، سنجد أنفسنا مُصابين بالفعل! هناك بالطبع عدد كبير من الأشخاص الذين يعانون من الفيروس ولم يتم الكشف عنهم ، كما قلت، في رأيي البطولة لن تُستأنف، وحتى إذا تحسن الأمر في يوليو، فإن استئناف البطولة سيكون أمرًا معقدًا بسبب اقتراب الموسم الجديد”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى