الدوري الممتاز

فايلر : صلاح محسن يملك إمكانيات عالية وصالح جمعة مقصر في حق نفسه

يجري حاليًا رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي مقابلة تلفزيونية رفقة الكابتن أحمد شوبير و سيف زاهر على قناة أون سبورت .

وحول صالح جمعة قال فايلر : ” يجب على كل لاعب ان يخدم زملائه ، طريقة لعب صالح جمعة يحب أن الكرة تكون في قدمه فقط ، وطلبت منه ان يعود لمستواه العام الماضي ، ذهنيا يحتاج ان يزيد تركيزه اكبر واذا قام بذلك سيكون له فرصة ، وهناك لاعبين آخرين يعملون بشكل جيد وهما محترفين ولا يجب ان اكرر حديثي في كل مرة له ، وما يحدث ليس ضده بشكل شخصي ” .

وأضاف : ” لم يكن معنا الشهور الماضية ، وقلت للإدارة انه من الأفضل ان يرحل و انا اتفهم بقاءه ، لم يصل له عرض جيد ، وقادر على الحصول على فرصة اكبر خارج النادي ، ولكن من الصعب جدا الإعتماد عليه وخارج حسابات الأهلي ، يجب ان يعطي اللاعبين الإيجابيات واري الموقف وإذا عمل على نفسه وتمرن واصبح جاهز سأشركه ، صالح جمعة يجب ان يقوم بعمله على أكمل وجه ويجب ان يكون الحل من عنده ” .

وواصل حول إذا انتقل لنادي الزمالك : ” اتمناله حظ سعيد في حال انتقاله لنادي الزمالك ، لن اوقف مسيرته وقلت للإدارة ان يبين إمكانياته في الخارج ولم يقوم بأي شئ طلبته منه وباقي اللاعبين يقوموا بدورهم ” .

وحول أحمد فتحي وتجديد عقده في الأهلي قال فايلر : ” له دور كبير وسأكون سعيد بإستمراره ، ليس لدي لاعب اساسي او احتياطي ووجود اكثر من خيار يساعدني ” .

وعن صلاح محسن واصل فايلر : ” يملك إمكانيات عالية و يحتاج لفرصة و اذا كما يشارك حاليا مع فريقه فإنه سيكون قادر على الإضافة في المستقبل ، انا غير قادر حاليا على تحديد العائدين او من سيتم تجديد إعارتهم ” .

وعن مروان محسن اشاد به فايلر : ” ما ينقصه تسجيل الأهداف ولكن يقدم دور فني رائع في الملعب ويساعد زملائه ويقوم بفتح مساحات لنا ، وقت الخسارة نناقش اشياء كثيرة اكثر من المكسب ، ما كان ينقص الأهلي في السوبر التسجيل ، نحن كمدربين نساعد اللاعبين في الملعب على خلق الفرص ودورهم ترجمة هذه الفرص ” .

واردف عن أليو بادجي :” القضية ليست قضية طلب فني من المدرب ، القرار من إدارة النادي بالإستقرار على بادجي ، هو لاعب صغير بالسن ، انا متأكد ان قيمته ستزيد ” .

ونفي فايلر وجود اي خلافات مع ازارو : ” قلت له انه قدم اوقات كبيرة مع الأهلي ، له طريقة واسلوب لعب تناسب الفريق الذي يلعب مرتدات ، في استغلال المساحات وخلق الخطورة ، وطريقة لعبي تعتمد على لاعبين آخرين ، علاقتنا كانت طبيعية بين المدرب و اللاعب وليس هناك مشاكل شخصية معه وانا تحملت رد فعله وكان غاضبا ، لم يلعب قبل غضبه وكل اللاعبين يريدون اللعب ، قرر ان ينفعل ولا يصح ان اعاقبه بأنه خرج مشاعره وما فعله طبيعي ، الحل الأفضل للجميع كان في مغامرة جديدة و ان تكون فرصة افضل له و للأهلي ” .

ومن المقرر أن يستكمل سيف زاهر الجزء الثاني من حوار رينيه فايلر غدا الثلاثاء.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى