الدوري الممتاز

كهربا في تدريبات منفردة على السلالم ويطلب مهلة اَخرى للرد على دعوى الزمالك ضده

في ظل توقف النشاط الرياضي والكروي في مصر بسبب فيروس كورونا، جاء صانع ألعاب النادي الأهلي محمود كهربا في محاولة للحفاظ على لياقته البدنية عن طريق تدريبه على السلالم.

ونشر كهربا صورًا له علي حسابه الشخصي إنستجرام يظهر فيها وهو يقوم بالتدريبات الفردية على سلالم كورنيش النيل.

ويذكر أن محمود كهربا كانت قد إنضم إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي قادمًا من نادى أفيش البرتغالى بعقد مدته أربعة مواسم ونصف.

وجاء ذلك بعدما سدد الأهلي فيما يقرب من 15 مليون جنية لاتحاد الكرة وهم عبارة عن مستحقات متأخرة عند قيد بعض اللاعبين بجانب نسبة الـ3% من عقد اللاعب وعائد إتحاد الكرة من البث الفضائى لمباريات الأهلي، ليتمكن من قيد اللاعب رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

علي الجانب الاَخر، تتطلع إدارة الزمالك إلى إنتظار رد الأهلي على الشكوى المقدمة ضده فى الاتحاد الدولي إلى جانب إنتظار رد اللاعب على شكواه والذى تحدد له يوم 12 أبريل القادم ، وذلك للإستعداد للرد حول النقاط المختلفة التي جاءت فى رد الأهلي حول القضية أو التى سترد فى خطاب اللاعب المقرر إرساله إلى الفيفا وذلك من أجل ضمان حق نادي الزمالك فى تلك القضية التى أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور إن النادي سيحصل على كفة حقوقه من خلالها.

ويذكر أنه قد وافق الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” على طلب محمود كهربا، بمنحه مُهلة 10 أيام للرد على شكوى الزمالك التى اتهمه فيها النادي بالهروب من ميت عقبة والسفر للبرتغال للانضمام إلى أفيش البرتغالى رغم أن عقد اللاعب كان لازال ممتد مع ناديه إلى جانب تعاقده بعد ذلك للنادي الأهلي ، وجاء ذلك بعد أن كان قد حدد له يوم الثاني من أبريل المقبل، موعدًا للرد على شكوى الزمالك، قبل أن يطلب اللاعب مُهلة اَخرى للرد على الشكوى.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى