الدوري الممتاز

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي بعد إجتماع اليوم

بعد الإجتماع الذي عُقد اليوم الثلاثاء في النادي الأهلي لمجلس إدارته، والذي كان عن طريق الفيديو كونفرينس، وقرر فيه النادي الأهلي أربعة قرارات هامة من ضمنهم تكليف لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

وجاءت قرارات مجلس إدارة الأهلي على النحو الاَتي :-
الإستمرار بقرار تعليق النشاط الرياضي وإغلاق النادي بجانب فروعه المختلفة لمدة أسبوعين، اعتبارًا لذلك من الأول من أبريل، تماشيًا مع إطار قرارات الدولة في محاولة لمكافحة إنتشار فيروس كورونا.

وأيضًا، تم تكليف أعضاء مجلس الإدارة بتقديم دراسة طارئة لتنمية موارد النادي لمواجهة تلك الظروف الاستثنائية الحالية التي يمر بها النادي، في ظل قرار تعليق النشاط الرياضي.

وكذلك، قرر المجلس بتكليف الإدارة التنفيذية، وكلًا من <<مدير عام النشاط الرياضي ومدير الكرة ومدير قطاع الناشئين ومدير أكاديمية كرة القدم>>، كل منهم في تخصصه العملي، لوضع سيناريوهات لمواجهة الظروف في ظل أزمة فيروس كورونا، وما ترتب عليها من توقف النشاط.

وقرر المجلس، أن يعتمد مجموعة من القرارات التي تخص النشاط الرياضي بالإشتراك مع الأجهزة الفنية المختلفة لمتابعة اللاعبين في جميع الفرق الفردية والجماعية، والتأكيد على سلامة الجميع وأتباع كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى