كورة ألمانية

‎تقارير تربط أوليفر كان بتجديد عقد نوير مع بايرن ميونيخ

أفادت تقارير صحفية ألمانية، أن أوليفر كان أسطورة حراسة المرمى السابق في بايرن ميونخ كان سيلعب دورًا في تجديد عقد حارس وقائد الفريق البلغاري مانويل نوير.

وذكر أن نوير رفض العرض المقدم له من طرف بايرن ميونخ لتجديد عقده حتى عام 2023، إذ يرغب هو في التوقيع على عقد حتى 2025 ، وهذا لا يلقى الترحيب من إدارة فريق البافاري.

وكانت صحفية “بيلد” قد قارنت بين كان ونوير، فالأول اعتزل في سن الـ39 في عام 2008، وهو السن ذاته الذي يريد الآخير أن يمتد عقده إليه.

لعب كان حتى 39 عامًا ولكنه اعتزل اللعب دوليًا في 2006، لأنه يدرك أن في مثل هذا السن لن يستطيع الحفاظ على مستواه مع ازدياد ضغوط المشاركة مع الطرفين.

وأضافت الصحيفة: “بصفة كان عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ، والرئيس التنفيذي المستقبلي، سيلعب دورًا حاسمًا للغاية في مفاوضات عقد نوير”.

وتابعت الصحيفة : “نوير يريد عقد طويل الأجل لأنه سيكون العقد الأخير، إما أن يكسب ما لا يقل عن 15 مليون يورو سنويًا أو الانتقال مجانًا إلى خارج البوندسليجا مع نهاية عقده في 2021، والحصول على مكافأة توقيع كبيرة”.

وأكدت أن : “نوير لا يريد مغادرة بايرن ميونخ هذا الصيف، إلا إذا وجد نادي كبير يوافق على متطلباته.

وأتمت: “على الجانب الأخر يخطط بايرن ميونخ، أن يتعلم ألكسندر نوبل، من نوير لمدة موسمين أو ثلاث قبل أن يحمي عرين الفريق بصفة أساسية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى