الدوري الممتاز

الاتحاد السكندري يقرر اغلق النادي حتى منتصف ابريل

قرر مجلس إدارة الإتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى استمرار ايقاف جميع الأنشطة الرياضية بمقر النادى بالشاطبى وفرع النادى بسموحه حتى منتصف أبريل المقبل.

وذلك كنوع من الإجراء الإحترازى والوقائى ومنع عملية الإختلاط فى إطار خطة الدولة لحصر وباء كورونا القاتل الذى داهم العالم بأكمله.

وفى سياق اخر منح الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف اللاعبين راحة من التدريبات حتي يتم حسم موقف عودة بطولة الدوري العام من عدمه .

واكد الجهاز الفني انه منح اللاعبين راحة خمسة أيام، ثم أسبوعا على أمل معرفة الموقف النهائى بشأن عودة الدورى فى ظل توقف المسابقة لمدة 15يوم اخر حيث قرر منح اللاعبين راحة مفتوحة لحين اشعار اخر

وكان مجلس الادارة برئاسة محمد مصيلحي قرر صرف المستحقات المالية اللاعبين خلال شهر مارس على الرغم من توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار فيروس كورونا

وقام عدد كبير من اللاعبين بالاتصال برئيس النادي وتوجيه الشكر له نظرًا للظروف الصعبة التى يمر بها جميع اللاعبين على مستوى الجمهورية.

واكد مصيلحى ان مستحقات جميع اللاعبين فى رعاية مجلس الادارة وملتزمون مع جميع اللاعبين حتى تنهتي الازمة

وكان الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف قد منح اللاعبين راحة من التدريبات حتى نهاية شهر مارس الجارى

فيما وافق الجهاز الفنى للاعبين الاجانب بالسفر إلى بلادهم رغم تعليمات فيفا لعدم انتشار مرض كورونا

يذكر ان اتحاد الكرة المصري علق جميع المنافسات المحلية حتى نهاية شهر مارس الجاري، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته السبت الماضي ، إلا أن المدير الفني فضل تأجيل ذلك عقب موافقته لسفر اللاعبين الأجانب إلى بلادهم قبل أن يتم تعليق حركة الطيران حتي نهاية الشهر الجاري.

ولن تعود تدريبات الفريق السكندري إلا بعد الانتهاء من الترتيبات اللازمة لإجراء تحاليل طبية لجميع اللاعبين قبل العودة للتجمع.

يذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، بعد خوضه 17 مباراة في المسابقة قبل توقفها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى