الدوري الممتاز

ثلاثية نارية تنتظر احمد فتحي بعد قرار رحيله عن الأهلي

بعد ثورة الغضب التي إشتعلت بجدران القلعة الحمراء عقب قرار رحيل احمد فتحي عن صفوف الفريق، ورفضه تجديد عقده مع النادي الأهلي الذي كان يقدر بحوالي 11 مليون جنية في الموسم الواحد، وبعد أن وجهت لجنة التخطيط الشكر للاعب إلا أن هناك قرارت ساخنة في إنتظار احمد فتحي بعد عودة النشاط الكروي..

أولهم، تجميد اللاعب حتى نهاية الموسم وبعد أن كان يعتمد الفريق بشكل كامل عليه، من المتوقع أن يلقى فايلر حمله على محمد هاني إستعدادًا لتحمل مسئولية هذا المركز بديلًا لفتحي لحين قدوم لاعب اَخر في الإنتقالات الصيفية.

ورغم أن الثنائي شريف إكرامي حارس الأهلي وحسام عاشور كابتن الفريق لا يشاركان بإستمرار مع الفريق الأحمر، فإن احمد فتحي كان الأكثر إرتداءًا لشارة الكابتن في المباريات الأخيرة للنادي الأهلي، ولكن بعد قراره الصادم بالرحيل عن النادي .

فإن أمر ظهوره مرتديًا شارة كابتن الأهلي سيكون من رابع المستحيلات، بخلاف أن الغضب لم يشمل الجماهير فقط وإنما أيضًا طال مجلس الإدارة والجهاز الفني بالنادي.

والأخير والأهم، أن جماهير الأهلي رفعت شعار”المعاملة بالمثل” مع فتحي، وذلك بعد البيان الذى أصدره اللاعب عبر توتير لتبرير قراره بالرحيل وأكد خلاله أن قراره بإنهاء مسيرته مع القلعة الحمراء قرار رفضه قلبه ولكن أجبره عليه عقله.

فدشنت الجماهير مبدأ المعاملة بالمثل مؤكدة أنها ستحني عاطفتها في التعامل مع اللاعب ولن تحزن على رحيله وستعاملة بمبدأ العقل الذى أستخدمه للرحيل عن النادي وسوف تتجاهل وجوده تمامًا وتتنساه .

ويذكر أن الأهلي تعامل باحترافية شديدة مع تجديد ملف رباعي الفريق الكبار، وأسند الأمر كاملًا إلى لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، وكذلك بتوصيات من الجهاز الفنى للفريق وعلى رأسه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى