الدوري الممتاز

بيراميدز يشترط الحصول علي أبوالفتوح في صفقة انتقال مدافعه للزمالك

اشترط نادي بيراميدز الحصول علي أحمد أبوالفتوح لاعب نادي الزمالك المعار لصفوف نادي سموحة السكندري حال طلب أحمد أيمن منصور الرحيل لصفوف القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري .

وقال مصدر داخل الجهاز الفني “لكورة نيو “، أن إدارة النادي ليست لديها مانع من رحيل أحمد أيمن لصفوف نادي الزمالك .

ولكن في حالة واحدة وهي الوصول إلي اتفاق بين الطرفين مع الحصول علي أحمد أبوالفتوح الذي نال إعجاب الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش”.

وأضاف :” التفكير جاء في تدعيم الجهة اليسري بالحصول علي خدمات أبوالفتوح خاصة وأن المدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش يستعين بمحمد حمدي ظهير الفريق في مركز وسط الملعب ، وبالتالي فإن مركز الظهير الأيسر لايوجد به سوي طارق طه لذلك هناك أصوات داخل النادي تنادي بالحصول علي خدمات أحمد أبوالفتوح حال انتقال أحمد أيمن منصور للزمالك “.

وواصل :” حتي هذه اللحظة لم ندخل في مفاوضات مع أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف ويست بروميتش البيون ، بالتأكيد حجازي قيمة كبيرة لكننا لم ندخل في مفاوضات مع اللاعب لضمه لصفوف الفريق “.

وقدم أحمد أبوالفتوح مستويات جيدة مع نادي سموحة هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز ، إضافة إلي نجاحه في تحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما رفقة المنتخب الوطني الأوليمبى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى