كورة ألمانية

قرارات مرتقبة في بايرن ميونيخ حول جهاز هانز فليك

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن قرار مرتقب في نادي بايرن ميونيخ الألماني حول جهاز هانز فليك الفني ، والذي من المتوقع ان يكون له إضافة جديدة خلال الأيام المقبلة .

حيث نشرت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن بايرن ميونيخ يفكر في تعيين ميروسلاف كلوزة مساعدا للمدرب هانز فليك .

و سيبدأ كلوزة التدريب في أكاديمية التدريب والتي تهدف للحصول علي ترخيص ” اليويفا برو ” والذي يؤهل لتدريب الفرق على أعلي مستوي من المنافسة .

وقال كلوزة في تصريحات صحفية : ” أي شخص يعرفني يعرف أنني اريد دائما تحقيق أفضل تعليم ممكن في حياتي ، لهذا أتطلع حقا لدورة تدريب مدربي كرة القدم وأكون قادر على اتخاذ خطوة جديدة في مسيرتي التدريبية ” .

وعلي جانب آخر يستهدف بايرن ميونيخ وتياجو آلكانتارا التوصل لأتفاق بشأن عقد جديد ، و النادي يستعد لرحيل خافي مارتينيز هذا الصيف إذا تلقوا عرضا بسبب أن جوشوا كيميتش لاعب بلا منازع في خط الوسط .

ويبحث بايرن عن تعزيزات في أربعة مراكز ” ظهير أيمن وظهير أيسر ولاعب وسط وجناح ، و حسب تقارير أخري فإن بايرن ميونيخ لن يقف في طريق جيروم بواتينج ساعة وصول عرض جديد للنادي ، بينما يريد ألفارو أودريوزولا المحاربة على مركزه والتفكير في بايرن حتي نهاية الموسم .

وقال أودريوزولا حول مستقبله لصحيفة ” الماركا ” : ” أعيش هنا والآن ويجب أن أفكر في بايرن حتى نهاية الموسم.لدي ثقة بنسبة 100٪
في نفسي الثلث الحاسم من الموسم لا يزال معلقا. عندما يعود الوضع في العالم إلى طبيعته، أريد أن أحارب. في بايرن حتى الآن كل شيء يستغرق وقتًا للتكيف، المنافسة تشبه الحال في مدريد

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى