كورة ألمانية

مانويل نوير يكشف إنطباعه بعد عودة بايرن ميونيخ للتدريبات

كشف الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير إنطباعه بعد عودة بايرن ميونيخ للتدريبات الصباحية الجماعية منذ توقف كرة القدم بسبب فيروس كورونا .

وقال نوير للموقع الرسمي لبايرن :” لقد كان شعورًا غريبًا جدًا أن تعقد جلسة تدريبية من خلال مجموعات صغيرة اليوم ،كان من الجميل أيضًا أن أرى الفتيان مرة أخرى .

وأود أيضًا أن أشكر النادي وجميع المساعدين لإعطائنا الفرصة للقيام بمزيد من الدورات التدريبية الخاصة بالكرة على أرض الملعب في هذه الأوقات الصعبة ” .

وقاد هانز فليك تدريبات البافاري اليوم بحضور نيكولاس زوله وتوماس مولر وجيروم بواتينج و ليون جوريتزكا وأودريوزولا و كوتينيو و عاد ليفاندوفسكي للتدرب مع الكرة ، وتدرب ايضا جنابري وكومان و ألفونسو ديفيز .

واضطر كورنتين توليسو للتوقف عن التدريبات بسبب مشاكل في القدم اليسري ، ويخطط بايرن لإكمال التدريبات لمدة أسبوع كامل علي هذا النموذج .

وكشفت صحيفة سبورت بيلد الألمانية أن الفريق تدرب من خلال 5 مجموعات بشكل منفصل في اماكن مختلفة ، تدريب حراس المرمي بشكل منفصل ، وأكمل زوله وبيريسيتش و ليفاندوفسكي تدريبات خاصة ، وغاب عن تدريبات اليوم تياجو آلكانتارا لأسباب غير معروفة .

وعلمت ” سبورت 1 ” الألمانية أن لاعبي بايرن ميونيخ خضعوا لإختبار كورونا صباح الإثنين وبالنسبة للاعبين أصبح الأمر مخوف وينتظرون نتائج المختبر يوما او يومين .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى