كورة ألمانية

نوير يوضح حقيقة تعطل مفاوضات تمديد عقده مع بايرن ميونيخ

أجري مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونيخ الألماني مقابلة حصرية مع صحيفة ” بيلد ” الألمانية حول تمديد عقده مع الفريق وسبب تعطل المفاوضات .

وقال نوير : ” مع تمديد هانسي فليك ، كان ذلك الشيء الذي جعلني سعيدًا جدًا. كان التمديد إشارة كبيرة بالنسبة لي أنني أود البقاء في بايرن. ومع ذلك ، فإن أكثر ما أزعجني هو تفاصيل العقد التي تم الكشف عنها على وسائل الإعلام والتي ليست صحيحة ” .

وأضاف : ” حتى نحن في بايرن نناقش الامر مع الثقة والاحترام المتبادلين مع بعضنا البعض. أريد أن ألعب طالما أنا لائق ، لكني أريد أن أشعر بالثقة ، وهذا هو أهم شيء لي “.

وواصل : ” من الواضح لي أنه من المثالية أن أرغب بعقدًا لمدة 5 سنوات. عمري 34 عامًا ولا يمكنني التنبؤ كيف سأكون في الـ39، لهذا السبب ما تم اقتراحه علنًا ، لا معنى له على الإطلاق ” .

وتابع :” ما يزعجني هو أن جميع المحادثات التي أجريتها هنا منذ أن انضممت إلى بايرن كانت تجري دائمًا بثقة كبيرة. لم يخرج شيء على الإطلاق. الآن ، ومع ذلك ، فإن تفاصيل المحادثات الحالية هي باستمرار في وسائل الإعلام ، والتي غالبا ما تكون غير صحيحة ” .

وأكمل نوير : ” أريد عقدًا انا و بايرن ميونيخ نكون بوضع يكسب فيه الجميع ويسعد الجميع به. أريد أن أؤدي ، أن أكون هناك من أجل الفريق ونفعل كل شيء لضمان تحقيق أقصى قدر من النجاح مع شغف 100٪ يجب أن تكون الظروف مناسبة ، وهذا ما هو عليه ” .

وأتم : ” هذا يزعجني. لا أعلم ذلك في بايرن ميونيخ. كان من المهم بالنسبة لي دائمًا أن أتمكن من العمل مع الاعبين بروح من الثقة ، مثلما أنا مخلص للنادي كلاعب وقائد. إذا تسربت الأشياء ، فإنها تؤثر على مجال “التقدير” .

ورد نوير على سؤال إذا كان يشك في جاسوس : ” أنا لست في المحادثات، هذا ما يفعله توماس (وكيل أعمالي). لهذا السبب لا أستطيع ولا أريد أن أشير بإصبعي إلى أشخاص فرديين. ولكن مجموعة من الناس هناك يمكن التحكم فيها ” .

وقال نوير رأيه في التوقيع مع نوبل : ” إنه بلا شك حارس مرمى جيد ، ولا شك في أنني أفهم عملية النقل في المنظور ، مع سفين اولريتش ، سيكون لدينا عدد قوي من حراس المرمى ، والتوقيع مع نوبل سيكون بالطبع عظيم ” .

وحول التقارير التي تفيد بأن مباريات نوبل مضمونة ختم نوير : ” لا يوجد شيء من هذا القبيل في الرياضات التنافسية. مثل هذه الوعود محفوفة بالمخاطر، لأن هناك مدرب بالتأكيد لا يفعل لك معروفا. لا أعتقد أنه يمكنك إخبار مدرب يدير فريقاً مثل بايرن ميونيخ من هو الذي سيلعب ” .

وكان وكيل اعمال مانويل نوير قد نفي ان يكون نوير قد طلب عقدا لمدة 5 سنوات او راتب 20 مليون في السنة وقال عن الأجور في النادي : ” لا يمكن تخفيض موضوع الراتب إلى رقم، انه أكثر تعقيدا بكثير. وهناك نماذج مختلفة تتسم فيها المصطلحات والرواتب بالمرونة وتأخذ في الاعتبار وتراعي أيضًا الأزمة الحالية. ولكن مانويل يهتم في المقام الأول بشيء واحد ، وهو التقدير ”

وختم حول التقارير التي تتحدث عن مطالبته بأعلي اجر : ” لا يتعلق الأمر بأن تصبح أعلى أجر. إنه أفضل حارس مرمى في العالم ، قائد بايرن والمنتخب الألماني. كما أنه يفعل الكثير من الأشياء الجيدة حول الفريق. قيمته للنادي معروفة لصناع القرار. ومن هنا جاء مصطلح “التقدير”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى