الدوري الممتاز

الأهلي يفاضل لإستعادة أحد هذين المعارين

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب رينيه فايلر، فكرة إستعادة أحد لاعبيه المعارين خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويفاضل فايلر بين صلاح محسن المعار لنادي سموحة، وبين احمد ريان المعار للجونة.

وينصب فايلر نظره على أرقام ومستوى كل من اللاعبان لإختيار دقيق بينهما في الموسم المقبل، خصوصًا بعد أن أصبح ضم مهاجم أجنبي فكرة مستبعدة، وأيضًا من الصعب عودة اللاعب وليد أزارو المعار لنادي الإتفاق السعودي، ومن المتوقع أن يحدد فايلر مصير الثنائي خلال الفترة الحالية.

والجدير بالذكر أن فايلر طلب تدعيم ثلاثة مراكز أولًا في فترة الانتقالات الصيفية، وهم الجناح وصانع الألعاب والدفاع، ثم مركز الظهير الأيمن بعد قرار احمد فتحي برحيله عن النادي، وأوضح فايلر إنه بإمكانه تدعيم هذا المركز بأخد الناشئين أو لاعبي الفريق المعارين.

وتمتلك القلعة الحمراء كتيبة من اللاعبين المعارين، أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزي الحناوي محمد عبد المنعم (سموحة)، وليد آزارو (الاتفاق السعودي)، وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة)، وحسين السيد (الصفاقسى التونسي)، ومحمد شريف (إنبي)، وعمرو جمال وعمار حمدى وأحمد علاء (طلائع الجيش)، بجانب صالح جمعة الذى سيرحل بنهاية الموسم الجاري لعدم حاجة الفريق لجهود اللاعب.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى