الدوري الممتاز

خبير لوائح لكورة نيو: عبدالله السعيد ليس طرفا في القضية..والأهلي تقدم بشكوي بعدخسارة الدعوي

أكد محمد بيومي خبير اللوائح بالاتحاد الدولي “الفيفا”أن موقف النادي الأهلي ضعيف في قضية عبدالله السعيد بكل تأكيد خلال الفترة ،بعدما خسر الدعوي ضد أهلي جدة السعودي وتقرر تغريم النادي 15 الف فرنك سويسري.

وقال بيومي في تصريحات “لكورة نيو “، شكوي النادي الأهلي الذي تقدم بها سترفض ،خاصة وأنه الخصم الضعيف في القضية ، الدعوي كانت بين النادي الأهلي وأهلي جدة وعبدالله السعيد ليس طرفا في هذه الشكوي علي الإطلاق “.

واضاف :” الدعوي الذي تقدم بها النادي الأهلي للاتحاد المصري لكرة القدم ،لن يبت فيها ، خاصة وأن الاتفاق المبرم بين أهلي جدة والنادي الأهلي لايعترف به من قبل الفيفا بشكل نهائي “.

وواصل :”موقف الأهلي في هذه الشكوي ضعيفا للغاية ،ودعوته بكل تأكيد سترفض بشكل قاطع خاصة وأن الأمر تم البت فيه من قبل الاتحاد الدولي الفيفا “.

وتقدمت إدارة نادي الأهلي، بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم، للمطالبة بحق الأحمر لدى عبدالله السعيد لاعبه السابق، بعدما فسخ الأخير تعاقده مع نادي أهلي جدة السعودي، وعاد للانضمام لنادي مصري وهو بيراميدز، دون أن يحصل الأهلي على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين نادي الأهلي، وأهلي جدة، واللاعب، عندما انتقل “السعيد” إلى صفوف النادي السعودي قبل عامين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى