الدوري الممتازالمحترفين

كوكا يفتح الباب أمام العودة للأهلي : أنا تحت امر النادي

كشف أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني انه يرغب بالعودة لتمثيل النادي الأهلي مرة أخري ، وأنه تحت أمر النادي في اي وقت .

وقال كوكا لبرنامج ” نمبر وان “:” لا أفكر في العودة للملاعب المصرية، لكن الأمر سيختلف تماما لو فاوضني الأهلي، فأنا أحد أبنائه”.

وأضاف : ” أحلم منذ فترة طويلة بالعودة إلى صفوف الأهلي مجددا، وأتمنى الاعتزال بين جدرانه. أنا تحت أمر الأهلي في أي وقت حال فاوضني”.

وواصل : ” في الموسم الماضي تلقيت عرضا مغريا وجادا من أحد الأندية المصرية لا أود الكشف عن هويته، لكني رفضت العرض وجاء بسبب رغبتي في العودة للأهلي ” .

وتابع : ” أرغب بالدخول لنادي المائة عبر تسجيل 100 هدف بملاعب اوروبا ” .

وأتم كوكا حول مستقبله : ” إدارة أولمبياكوس ترغب في استمراري مع الفريق خلال الموسم المقبل وتجديد إعارتي، لكن القرار لم يحسم بشكل نهائي ، الفترة الحالية ما زالت غير واضحة، وفي نهاية الموسم كل شيء سيتحدد”.

وقال ايضا عن هدفه :” هدفي هو الدخول لنادي المائة في الملاعب الأوروبية، يفصلني 25 هدف فقط عن الوصول وهو ما أطمح له خلال الفترة المقبلة وأتمنى تحقيقه”.

وختم عن مشاركته مع منتخب مصر : ” لا أحصل على الفرصة كاملة، أريد فرصتي كاملة لإثبات قدراتي، ففي السنوات الماضية لم أشارك إلى في دقائق معدودة ، أتعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير رغم أنني لا أحصل على فرصتي كاملة، أتقبل ذلك بالتأكيد ولكن يجب أن تكون على أساس صحيح لكي تكون مفيدة لي، يجب أن أحصل على الفرصة كاملة ليتم تقييمي بشكل كامل”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التصرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى