تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. انيستا يفتح الباب امام برشلونة وصدمة يوفنتوس من بيرلو الجديد

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

فالدانو : ميسي الأفضل في العالم

قال خورخي فالدانو نجم منتخب الأرجنتين وريال مدريد السابق ان ليونيل ميسي يعد بالنسبة له افضل لاعب في العالم وتحدث عن كيكي سيتين : ” سيتيين أعطاني الشعور بأنه لا يزال لا يشعر بأن لديه السلطة ليكون مُدرب نادي برشلونة, كان من الصعب عليه إعطاء إجابات قوية خلال مقابلته الأخيرة ” .

وأضاف : ” بدا لي أنه من الطبيعي جدًا أن يتولى كيكي تدريب برشلونة. تدريب أفضل لاعب في العالم لا يظهر عدة مرات في الحياة ” .

كيكي سيتين يقع في حب كوتينيو

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن كيكي سيتين مدرب برشلونة واقع بحب فيليب كوتينيو وإذا لم ينته الأمر باللاعب في البريميرليج سيتعين عليه العودة لبرشلونة حيث يملك عقدا حتي يونيو 2023 وشرط جزائي 400 مليون يورو ولن تكون هناك مشكلة لمدرب الفريق الحالي .

نيمار يضحي من أجل برشلونة

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن نيمار دا سيلفا عرض عليه من باريس 50 مليون يورو بين التجديد ومكافآة من بنك قطر الوطني ولكنه لم يجدد وفي برشلونة في حال عودته سيخسر نصف المبلغ وكان سيحصل على 20 مليون يورو على الرغم من أنه سيكسب المزيد مع كل تجديد .

أيالا : ميسي شخص عادي

تحدث روبرتو أيالا مساعد مدرب منتخب الأرجنتين عن شخصية ليونيل ميسي : سابقاً ميسي كان شخص مُغلق ولا يتحدث كثيراً, كان يأتي للتدريبات لأنها واجب, لو لم تكن كذلك لبقي في غرفته

وأضاف : ” اليوم ليو هو قائد خارج وداخل الملعب, يتحدث إلى زملائه ويسألهم عن حالهم, يفعل أشياء كثيرة بصمت لكنها تخدم المجموعة كثيراً ، ميسي شخص عادي ويُحب أن يُعامله الناس مثل أي شخص آخر

انيستا يفتح الباب امام برشلونة

فتح أندريس إنيستا نجم فيسيل كوبي الياباني الباب أمام عودته لبرشلونة وقال :” لا اخفي فكرة عودتي لبرشلونة في وقت محدد عندما اكون جاهز ، لم تغرني بعض الترشيحات وسأحاول اللعب سنتين او ثلاث ، جلوسي على الدكة لا معني له ” .

وأضاف : ” كان حافز كبير لي اللعب تحت قيادة جوارديولا وكنا فريق عظيم معه ، اما عن كاسياس فقد تحدثت معه ولكن ليس بشأن الإنتخابات وهو شخصية قادرة ولما لا يأخذ فرصته ، انا متحمس لكرة القدم واحتفظ بفكرة ان اكون مدربا ، وانا فخور بالفيلم الوثائقي لي ورؤية قصة حياتي تعرض منذ أن بدأت حتي انتقلت لبرشلونة وهذا يشعرني بالحماس ” .

نابولي لا ينوي رفع عرضه من أجل ميرتينز

وفقا لتقارير ” إنتر نيوز ” فإن نابولي لا ينوون رفع عرضهم من أجل ميرتينز حيث يطلب اللاعب عقد لمدة 3 مواسم بينما نادي الجنوب يعرض فقط عقد لعامين براتب 4 ملايين + مكافأة توقيع بـ مليونين يورو. الأمر الذي يجعل الإنتر يضغط بقوة للتعاقد مع البلجيكي ومن المتوقع أن تعود الاتصالات بعد أزمة كورونا.

رابطة الدوري الإيطالي عازمة على إستكمال الموسم

وفقا لتقارير إيطالية فإن رابطة الدوري الإيطالي التي اجتمعت امس عازمة على إستكمال الموسم الرياضي إذا سمحت الحكومة بذلك مع الإمتثال الكامل لقواعد حماية الصحة و السلامة .

ووفقا لصحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإن اندية بيريشيا وأودينيزي وفيورنتينا وبولونيا وسامبدوريا وتورينو وبارما وسبال وقعوا وثيقة ضد عودة الدوري الإيطالي .

باريس يفكر في ضم دوناروما

وفقا لصحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن باريس سان جيرمان يريد تجنيد حارس في الصيف المقبل ويفكر في جلب الحارس الايطالي لاعب نادي ميلان دوناروما ، وقد يضع باريس سان جيرمان الاعب الفرنسي الفونسوا اريولا ضمن اطار الصفقة .

باريس سان جيرمان يدخل في منافسة على ضم تيليس

حسب صحيفة ” لوباريزيان ” الفرنسية فإن باريس سان جيرمان مهتم كثيرا بضم أليكس تيليس ظهير بورتو و اللاعب كذلك ايضا ولكن نافذة الإنتقالات مغلقة بسبب فيروس كورونا .

لاعبي شيفيلد يخفضون رواتبهم

حسب صحيفة ” تلجراف ” البريطانية فإن لاعبي شيفيلد يونايتد قريبين من الموافقة على تأجيل جزء من رواتبهم لمدة 6 أشهر .

بروس يخشي على مستقبله

أفادت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية ان ستيف بروس يخشي على مستقبله مع نيوكاسل مع قرب بيع النادي بشكل رسمي لصندوق إستثمارات سعودي وسيتم إعطاء بروس فرصة لنهاية الموسم لإثبات انه المدرب المناسب ويؤهلهم للعب في اوروبا مستقبلا .

راشفورد يدين بالفضل لمورينيو

يدين ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد بالفضل لمدربه السابق جوزيه مورينيو حيث قال عنه : ” لقد كانت فترة “إشراف مورينهو ” صعبة ولكن أعتقد أنه عندما تنظر إلى الوراء في غضون 5 أو 6 سنوات فهي اللحظات التي تمنحك تلك الصلابة العقلية، كلاعب شامل لقد تحسنت كثيرًا والكثير منه يرجع إلى هذين العامين تحت قيادة مورينهو، لقد جعلني لاعبًا أفضل ” .

رونالدو : اسمي يزعج كريستيانو

قال الظاهرة رونالدو مالك نادي بلد الوليد من خلال بث مباشر مع زميله السابق فابيو كانافارو على إنستجرام :” من المزعج لكريستيانو ان يشير إلي الجمهور برونالدو الحقيقي ولا يمكن إجراء هذه المقارنة ، سيبقى كريستيانو في تاريخ كرة القدم، نظرًا لأهدافه واستمراريته في التألق، وهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم مثل ميسي”.

وحول رحيله من برشلونة أضاف : ” بعد مباراة مع المنتخب ضد إيطاليا في 1997، كان مستقبلي غير واضح، وفي الواقع قمت بعدها بتجديد عقدي مع برشلونة ، لكن بعد 5 أيام تراجع الرئيس جوسيب نونيز، وسعى إنتر ميلان لضمي، ونشأت قصة جميلة بيني وإنتر في إيطاليا”.

يوفنتوس يتلقي صدمة من بيرلو الجديد

أفادت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن ساندرو تونالي موهوب بريشيا يفضل إنتر ميلان على يوفنتوس وينوي النيرازوري دفع 30 مليون يورو لضمه ويعجب اللاعب بإنتر بسبب مشروع انطونيو كونتي ويري انه قادر على المشاركة .

بيل لن يغادر مدريد

بحسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن جاريث بيل سيبقي مع ريال مدريد ولن يغادر في موسم الإنتقالات وأخبرته الإدارة انه لا توجد خطة للإستغناء عن خدماته .

أتلتيكو مدريد يغري بارتي

أكدت صحيفة ” جارديان ” البريطانية أن اتلتيكو مدريد يسعي للإبقاء على توماس بارتي وعدم السماح برحيله لأرسنال وتنوي الإدارة زيادة راتب اللاعب وقيمة الشرط الجزائي وسيكون العقد الجديد حتي 2025 وسيحصل على 130 ألف باوند اسبوعيا وستبلغ الشرط الجزائي 87 مليون باوند بدلا من 43 مليون باوند .

إنتر ميلان يصدم ليفربول

نشرت شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالية ان إدارة إنتر ميلان لا تنوي الإستغناء عن مارسيلو بروزوفيتش ومتمسكين بوجود اللاعب ويخططان لبدء مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي في 2022 وشرط جزائي 60 مليون يورو .

رحيل مارسيلو إلى يوفنتوس قد يوجه أنظار ريال مدريد لنجم بايرن ميونخ

أفادت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن دافيد ألابا ظهير بايرن ميونيخ ليس هدفا لريال مدريد رغم تقدير النادي لقدراته ولكن نجاح يوفنتوس في ضم مارسيلو قد يغير ذلك ويحول اللاعب إلي اسببانيا ، ويريد ألابا الحصول على اكثر من10 مليون يورو سنويا .

أوباميانكو يفضل البريميرليج

ذكرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن دايوت اوباميانكو مدافع لايبزيج يفضل الدوري الإنجليزي على برشلونة وباريس وبايرن ميونيخ ويعتقد ان هذا الدوري مناسب له ويتطلع لايبزيج لبيعه حتي لا يخسره مجانا في 2021 .

مناقشات بشأن مستقبل ماريو جوتزة

أكد وكيل أعمال ماريو جوتزة نجم بوروسيا دورتموند أنه يوجد مناقشات بناءة بشان مستقبل اللاعب في الوقت الحالي في تصريحات لصحيفة كيكر : ” إيجاد نادي جديد له ليس صعبا ولكن مختلف والأمر سيستغرق بعض الوقت ، لا أتصور اي لاعب لن ينهي الموسم مع فريقه الحالي ” .

سميدو يرفض التجديد

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن برشلونة حاول التجديد مع سميدو ليتمكن من الإستمرار في المشاركة بالكامب نو حتي 30 يونيو 2025 لكن اللاعب ووكيله رفضوا واصبح اللاعب في السوق وهناك عدة اندية مهتمة به مثل مان يونايتد ، ويملك سميدو عقد حتي 2022 وشرطه الجزائي 100 مليون يورو .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى