الدوري الممتاز

خاص ..وكيل أزارو يكشف لكورة نيو حقيقة استغناء الأهلي والعرض البلجيكي لضم اللاعب

أكد جون ادوارد وكيل أعمال اللاعب المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف نادي الاتفاق السعودي حتي نهاية الموسم الجاري ،ان اللاعب لم يصله عرض رسمي من الدوري البلجيكي للحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال جون في تصريحات خاصة ل”كورة نيو”، أن وليد أزارو ملتزم مع نادي الاتفاق السعودي حتي نهاية تعاقده ، هناك بكل تأكيد رغبة من النادي السعودي للحصول على خدمات اللاعب ، لكنهم لم يستقروا بشكل كامل على إمكانية إرسال عرض رسمي خلال الفترة الحالية ،بسبب توقف النشاط الرياضي في كافة الدول بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم “.

واضاف :” لم يصلنا عرض من الدوري البلجيكي للحصول علي خدمات وليد أزارو ،الجميع يسعي للحصول علي السبق ،لكن لابد أن يتحروا الدقة فيما يكتب ،ملتزمون بتعاقدنا مع النادي الأهلي ،واللاعب لن يرحل إلا بموافقة الجهاز الفني للفريق “.

وعن تصريحات رينيه فايلر باقتراب رحيل أزارو عن الفريق اوضح جون :” أن النادي لم يبلغنا عن بأي شيء ،هناك عروض للاعب من الدوريات الخليجية ،ونمتلك عرضين من الدوري السعودي وعرض إمارتي لكننا ننتظر موقف النادي الأهلي في نهاية الموسم “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى