الدوري الممتاز

الإنتاج الحربي يكشف لكوره نيو سعر بيع عامر عامر

استقر مجلس إدارة نادي الأنتاج الحربى علي تحديد سعر عامر عامر حارس الفريق حال الحصول النادي الأهلي علي خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،بعد التقارير التي ربطت انتقال اللاعب لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأكد خالد مهدي المشرف العام علي الكرة في تصريحات خاصة ل “كورة نيو”، إدارة نادي الأنتاج الحربى لن تقبل بأقل من 15 مليون جنيه من أجل الموافقة علي رحيل عامر عامر عن صفوف الفريق ،خاصة وأن عامر من الحراس المميزين داخل مسابقة الدوري المصري الممتاز “.

وتابع:” النادي كان سيطلب خلال الموسم الماضي 20 مليون جنية إذا أراد اي نادي الحصول علي خدمات عامر عامر ،لكننا سنطر لبيعه بمبالغ أقل من ذلك نظرا للظروف المالية التي يمر بها أندية الدوري المصري الممتاز هذا الموسم “.

وأضاف:”ان هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع وكلاء لضم عامر عامر حارس الفريق ،لكنها لم ترتقي لوصول عرض رسمي لإدارة النادي للحصول على خدمات حارس الفريق “.

وواصل عن إمكانية تخلي النادي عن عامر عامر :”مشيرا إلى أن النادي سيختار الأفضل للحارس والفريق ،خلال الفترة المقبلة ،خاصة وأن عامر عامر ركيزة أساسية في تشكيلة مختار مختار المدير الفني للأنتاج الحربي “.

ويعد عامر عامر واحد من أبرز العناصر الموجودة في مركز حراسة المرمي داخل الدوري المصري الممتاز ،خاصة وأنه عنصر اساسي ضمن تشكيلة الأنتاج الحربى واحد الاسماء المرشحة دائما لتدعيم مركز حراسة مرمي المنتخب الوطني .

ويسعي النادي الأهلي لتدعيم مركز حراسة المرمي بالفريق ، خاصة بعد إعلان شريف إكرامي رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري ،وتوجيه الشكر له علي ماقدمه مع الفريق خلال فترة تواجده داخل جدران النادي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى